لعُبة Metro Exodus سوف تستخدم حماية Denuvo! - عرب هاردوير
قامت شركة Deep Silver و 4A Games بتحديث صفحة متجر Steam الخاصة باللعبة المُرتقبة Metro Exodus ، وكشفت عن أن لعبة Metro الجديدة ستستخدم تقنية Denuvo المضادة للتلاعب لحماية اللعبة من القرصنة ولكن هذا لا يمنع ان تقوم بعض الفرق بأختراق الحماية مثلما حدث مع معظم الألعاب السابقة التي إستخدمت نفس الحماية .

لسوء الحظ وبينما تتوفر اللعبة للطلب المسبق ولم يتبقي علي إصدارها رسمياً اقل من شهر لم يقم المطور بعد بتعيين متطلبات نظام الحاسب الشخصي الرسمية للعبة ولكن من المتوقع ان تكشف الشركة عن المتطلبات في وقت ما خلال الأيام القليلة المُقبلة .

تم إصدار كل من Metro 2033 Redux و Metro Last Light Redux على منصة GOG ولكن جميع الأخبار تشير الي إن Metro Exodus لن يأتي إلى خدمة GOG الرقمية وجميعاً نعلم ان منصة GOG تكون DRM FREE أي لا يوجد اي حماية علي اللعبة .

ومع ذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت Deep Silver و 4A Games ستزيل هذه التقنية المضادة مثلثما فعلت Bethesda مع لعبتها Dishonored 2 وإذا تم اختراق Metro Exodus سيكون من المثير للاهتمام أيضًا معرفة ما إذا كانت فرق التهكير ستتمكن من اختراق اللعبة خلال أسبوع أو ما إذا كانت ستستغرق وقتًا أطول من ذلك.

من المُقرر إطلاق Metro Exodus على اجهزة الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 في 15 فبراير المُقبل .