تحديث Monster Hunter World علي الحاسب يضيف الدعم للشاشات العريضة 21:9 - عرب هاردوير
تلقت لعُبة Monster Hunter World تحديثًا جديدًا على الحاسب الشخصي اليوم ، الباتش الذي يحمل الرقم 5.1 أهم ما يميزه هو إضافة الدعم للشاشات العريضة 21:9 وهو أمر مفقود منذ إطلاق اللعبة علي الحاسب في اغسطس الماضي .

سيتمكن مستخدمو الـ Ultrawide Monitor من العثور على خيار جديد لضبط موضع عناصر واجهة المستخدم والتي يجب أن تكون جيدة ومناسبه مع دعم 21:9 ، وأشارت كابكوم إلى أن معظم المشاهد السينمائية في اللعبة تدعم بالفعل نسبة العرض إلى الارتفاع المذكوره .

أضاف تحديث اليوم أيضًا ميزة Push-To-Talk للتحدث من أجل VOIP داخل اللعبة والذي كان مفقودًا بشكل غير مفهوم في بداية اللعبة ، كذلك تم توسيع خيار Vignette Effects الموجود في قائمة الرسومات إلى ثلاثة إعدادات مُسبقة: High ، Normal، وOFF .

إليكم الميزات الرئيسية في تحديث اليوم :

  • Ultrawide (21:9) إضافة الدعم للشاشات العريضة
  • خيار Vignette Effects في قائمة الرسومات سيتغير من  On/Off إلي High/Normal/Off.
  • إضافة الدعم للغة الصينية المُبسطة Simplified Chinese .
  • إضافة ميزة Push-To-Talk .
  • إصلاح Various bugs.

Monster Hunter World هي لعبة تأخذك العالم إلى مواقع مذهلة  وتسمح لك بمطاردة الوحوش – وهي فكرة العنوان في الأساس – من خلال مجموعة متنوعة من المهام ، والتي يمكن تنفيذها بشكل منفرد أو مع ما يصل إلى أربعة لاعبين آخرين .

الجدير بالذكر ان شركة Capcom تعمل على المزيد من المحتوى للعبة علي نُسخة الحاسب الشخصي ليتم إصدارها على مدار السنة  ، اللعبة متوفرة علي PS4 ,XboxOne ايضاً .