التحميل المُسبق لديمو لعبة Anthem متاح علي جميع المنصات - عرب هاردوير
سواء كنت من اصحاب نُسخ VIP Access او ننتظر النُسخة المجانية للجميع من ديمو لعبة Anthem فقد بدأ التحميل المُسبق علي جميع المنصات .

لتنزيل النٌسخة التجريبية Demo على جهاز الحاسب الشخصي توجه إلى صفحة متجر Anthem في برنامج Origin وانقر على خيار “Try It First” ، اما اللاعبين علي PS4 في أمريكا الشمالية وأوروبا التوجه هنا وهنا على التوالي لتحميل الديمو  ، اما اذا كنت تلعب علي أجهزة Xbox فيمكنك الحصول علي الديمو من خلال الانتقال إلى متجر Microsoft.

لقد حددت BioWare كيف تختلف هذه النٌسخة التجريبية عن اللعبة الرئيسية بما في ذلك الاختلافات في التوازن وبعض المحتوى ، ضع في اعتبارك ايضاً أن PlayStation Plus و Xbox Live Gold مطلوبان عند اللعب على PS4 و Xbox One على التوالي.

سيبدأ الديمو لمُلاك VIP Access ( الاشخاص الذي قاموا بطلب اللعبة مسبقاً ) من 25 إلى 27 يناير  ، بينما يتوفر الديمو التجريبي المجاني للجميع من 1 إلى 3 فبراير ولكن كما ذكرنا يمكنك بدأ التحميل من الآن لتكون جاهز عندما تقوم BioWare بفتح الخوادم .

الجدير بالذكر ان لعبة Anthem ستُقدم دعم تقنية DLSS من NVIDIA علي نُسخ الحاسب الشخصي على الرغم من أن الفريق الأخضر لم يكشف عما إذا كانت اللعبة ستدعمه في يوم الإطلاق او بتحديث يصدر بعد إطلاق اللعبة بفترة وجيزة .

لعبة Anthem قادمة في 22 فبراير للحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One .