شركة MSI تكشف عن بطاقة GeForce RTX 2080 Ti LIGHTNING Z بتصميم مُبتكر - عرب هاردوير
تفخر شركة MSI بالإعلان رسمياً عن أحدث بطاقات الرسومات من سلسلة LIGHTNING Z وهي البطاقة المتوحشة GeForce RTX 2080 Ti LIGHTNING Z بتصميم مُبتكر ومميزات رهيبة .

تم تصميم البطاقة ليكون مثاليًا وهي تجمع بين أحدث التقنيات الجديدة مثل تصميم Tri-Frozr مع جميع مراوح TORX 3.0 الجديدة وغيرها من الميزات الذي يمكن القول ان هذه البطاقة هي تحُفة هندسية مُبتكرة .

مع التصميم المبتكر ، تُقدم البطاقة RTX 2080 Ti LIGHTNING مستوى جديدًا تمامًا من التخصيص البصري وذلك عبر برنامج Dragon Center من MSI حيث يمكن  من خلال البرنامج التحكم في ألوان LED والشفرات الموجودة على المراوح وتعيين العديد من الـ Profiles المُختلفة .

من المعروف أن سمعة MSI في التصميم الحراري ممتازة ، ويضم تصميم Tri-Frozr المحسّن في RTX 2080 Ti LIGHTNING Z ثلاثة مراوح TORX 3.0 اثنين منها بسماكة 10 سم وواحدة 9 سم تجمع بين مزايا كل من شفرات المروحة التقليدية لتوليد كميات هائلة من تدفق الهواء ، كما تعمل الحواف الجديدة مع شفرات المروحة التقليدية على خلق تدفق هواء مركزي لضغط الهواء العالي مع تقليل الضوضاء أيضًا .

يوفر الـ LN2 BIOS الخاص الموجود على البطاقة قدرة فائقة على رفع تردد التشغيل بدون تعديلات خاصة وذلك من خلال إزالة القيود و يحتوي تصميم الطاقة المحسّن على مراحل طاقة أكثر من الموديلات الأخرى لضمان توفر الكثير من الطاقة للأداء القياسي.

تعرف MSI تماماً أن مراقبة أداء بطاقة الرسومات أمر مهم خاصةً بالنسبة للاعبين ، لوحة القيادة الديناميكية Dynamic Dashboard هي ميزة إضافية جديدة من MSI والتي تمكن اللاعبين من مراقبة التردد الحقيقي لوحدة معالجة الرسومات والذاكرة ودرجة الحرارة وبالطبع سرعة المرواح من خلال البطاقة نفسها .

من المتوقع أن تتوفر البطاقة GeForce RTX 2080 Ti LIGHTNING Z اعتبارًا من نهاية شهر يناير الحالي .