شاهد: تسريب صور حقيقية لهاتفي Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus - عرب هاردوير

لم يبقي سوي شهر على مؤتمر سامسونج للإعلان عن هواتف Galaxy S10 الجديدة في مؤتمرها يوم 20 فبراير المقبل, ومع اقترابنا نحو موعد حدثها تزداد التسريبات يوم بعد آخر. اليوم ظهرت لنا صور جديدة مسربة لهاتفين من هواتف سامسونج الثلاثة المنتظرين, وهما هاتفي Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus. الصورة توضح قدوم الهاتفين بشاشة كاملة على أن تتخلل الكاميرا الأمامية الشاشة على شكل ثقب فيما تسميه سامسونج Infinity-O, وستكون الكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy S10 بعدسة واحدة بينما ستكون كاميرا النسخة الأكبر مزدوجة. وبالنظر لحواف لشاشة نجدها بصورة عامة تبدو أصغر من هواتف السلسلة السابقة.

وبالانتقال إلى ظهر الهاتف سنجد أن هواتف السلسلة الجديدة ستأتي بكاميرا خلفية ثلاثية في الوضع الأفقي أو على الأقل بثلاثة عدسات لبرما تعتمد سامسونج على عدسة ذات فتحة متغيرة الحجم. نلاحظ ايضاً بالنظر إلى الصور أنه لا يوجد أي أثر لمستشعر بصمة الإصبع وهو ما يؤكد التسريبات السابقة للهاتف بأن الجيل الجديد سيتوافر بمستشعر بصمة إصبع مدمج تحت الشاشة. وبالحديث عن طرق الحماية فكما يبدو فإن سامسونج قد تستغني عن تقنية التعرف على قزحة العين وربما التعرف على الوجه فلا يوجد أي أثر للمستشعرات الأمامية التي كانت في هواتف السلسة السابقة.

Galaxy s10

تظهر الصورة الثالثة المسربة للهاتفين استمرار دعم سامسونج لمنفذ السماعات 3.5 مم في وقت أصبحت الشركة الوحيدة التي توفره في هواتفها, كما ستستمر وبحسب الصور على توفير سماعة واحدة كمكبر للصوت على أن تعتمد على تقنية Dolby Atmos مع عمل سماعة المكالمات -المتواجدة في الحافة العلوية للهاتف- كسماعة ثانية مكبرة للصوت.

Galaxy S10

وبعيداً عن تصميم الهواتف الجديد فمن المنتظر وبحسب التسريبات أن تتوافر الهواتف بمعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 855 أو Exynos 9820 بحسب المنطقة بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية تبدأ من 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجابايت على أن تتوافر نسخة اقتصادية من الهاتف باسم Galaxy S10 Lite وأخرى متميزة بجسم من السيراميك ودعم الجيل الخامس من الاتصالات 5G.

ما رأيك في تصميم Galaxy S10 الجديد؟
شاركنا برأيك!