الرئيسية الأخبارلعُبة Anthem لن تدعم تقنية DLSS عند الإطلاق!

لعُبة Anthem لن تدعم تقنية DLSS عند الإطلاق!

2019-01-28 01:04 م

في وقت سابق من هذا الشهر وبالتحديد في معرض CES 2019 أعلنت NVIDIA و BioWare أن Anthem ستدعم تقنية التعلم العميق DLSS ومع ذلك يبدو أنه سيتم إضافة هذه الميزة عبر تحديث ما بعد الإطلاق ولن تكون متاحة في يوم الإطلاق.

في مقابلة مع WCCFTech ، أكدت BioWare أن تقنية DLSS لن تكون متاحة في يوم الإطلاق ، قد تبحث BioWare أيضًا في تنفيذ تأثيرات تتبع الأشعة Ray Tracing في المستقبل على الرغم من أنها ليس لديها حاليًا أي شيء للإعلان عنه بشكل رسمي .

وقالت الشركة  “ستكون تقنية DLSS متاحة بعد وقت قصير من إطلاق اللعبة ومن الممكن أن تتم إضافة تأثيرات RTX ايضاً لاحقًا ، ولكن ليس لدينا حاليًا أي شيء للإعلان عنه في الوقت الحالي”.

تقنية DLSS وهي عملية تنعيف حواف فائقة تعتمد على التعلم العميق ودورها يكمن بالاستفادة من التعلم العميق والذكاء الاصطناعي مما ينتج عنها تنعيم حواف سلسة دقيقة على الأغراض والمشهد الرسومي في الألعاب وتبدو اللعبة رائعة من خلال العرض أدناه وأنها ستستفيد بالتأكيد من تقنية DLSS علي الرغم من اننا لا يمكننا الحديث عن أداء اللعبة علي الحاسب الشخصي في الوقت الحالي ولكن من خلال الديمو التجريبي تم استخدام RTX2080Ti إلى أقصى حد علي دقة 4K وكان غير قادر على تقديم تجربة 60 إطارًا في الثانية ثابتة أثناء التجوال وقتال الأعداء . ولذلك سيكون DLSS مفيدًا جدًا لكل شخص يرغب في تشغيل اللعبة بدقة أعلى من 1440 بكسل.

لعبة Anthem قادمة في 22 فبراير للحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One .