مفأجاة! لعبة Metro Exodus ستكون حصرية لمتجر Epic Games ولن تصدر علي Steam!! - عرب هاردوير

أعلنت شركة Epic Games و Deep Silver اليوم عن شراكتهما في إطلاق لعبة Metro Exodus رقميًا على الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games ، ووفقًا لصفحة متجر ستيم الرسميه فإن هذه صفقة حصرية مما يعني أن اللعبة لن تكون متوفرة على ستيم على الإطلاق .

ولكن ماذا عن اللاعبين الذين قاموا بطلب اللعبه مُسبقاً عبر منصة ستيم ؟ حسناً لا قلق فأعلنت الشركة ايضاً ان أولئك الذين طلبوا اللعبة مسبقاً على ستيم سيحصلون عليها ، ايضاً مازال الطلب المُسبق علي ستيم مستمر حتي وقت تحرير هذا الخبر ولكن يبدو انة لن يستمر لوقت طويل .

وقال تيم سويني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Epic:

“إن لعُبة Metro Exodus مدهشة وهي بحق واحدة من أكثر عناوين أجهزة الحاسب الشخصية المنتظرة لعام 2019 ، نحن نقيم شراكة مع ديب سلفر لإطلاق مترو إكسودس مع دعم إيبيك للتسويق والتزامها بتقديم أرباحًا بنسبة 88٪ ، مما يسمح لمنشئي الألعاب بإعادة استثمار المزيد في إنشاء منتجات رائعة وتحسين اقتصاديات متاجر الألعاب “.

الدكتور Klemens Kundratitz الرئيس التنفيذي لشركة Deep Silver أضاف:

“نحن متحمسون للشراكة مع Epic لإحضار النسخة الرقمية من Metro Exodus إلى الحاسب الشخصي عبر متجرهم الجديد ، ستسمح الشروط والأحكام السخية لشركة Epic للناشرين بالاستثمار بشكل أكبر في إنشاء المحتوى أو الاستفادة من اللاعبين ومن خلال التعاون مع Epic سنكون قادرين على استثمار المزيد في مستقبل Metro وفي شراكتنا المستمرة مع مطور السلسلة 4A Games لصالح عشاق اللعبة ” .

واخيراً أكدت الشركة ان اللعبة ستعود لمتجر ستيم بعد يوم 14 فبراير من العام المُقبل 2020 .

من المُقرر إطلاق Metro Exodus على اجهزة الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 في 15 فبراير المُقبل .