Cooler Master تطلق سلسلة لوحات من نوع Low Profile وأحدهم يعمل بالبلوتوث - عرب هاردوير

أعلمناكم منذ قليل عن صدور لوحتي مفاتيح جديدتين لشركة Cooler Master من نوع Tenkeyless TKL وهي لوحات ميكانيكية كبيرة الحجم، لكن يبدو أن Cooler Master تسعى جاهدةً لإرضاء جميع الأذواق في وقت واحد، حيث أن الشركة أعلنت اليوم أيضًا عن سلسلة كيبورداتها الجديدة من نوع Low Profile، والتي ستتمثل في إضافتين لسلسلة SK الجديدة.

مواصفات سلسلة SK Low Profile من Cooler Master

الكيبوردين الجديدين هم SK650 و SK630، وهي لوحات ميكانيكية رفيعة Low/Slim Profile والتي ستقدّم للمستخدمين أفضل توازن بين العمل واللعب، وهو ما نحن جميعًا في حاجة له خاصةً من يعملون عبر الإنترنت، سلسلة SK ستوفّر لنا أزرار Cherry MX الميكانيكية الصغيرة والتي ستعمل بكل تأكيد على زيادة سرعة الاستجابة وما إلى ذلك من خصائص الأزرار الميكانيكية، كذلك ستعمل الكيبوردات SK الجديدة من خلال مدخل Type-C USB.

ستحصل الكيبوردات الجديدة SK650 و SK630 على إضاءة RGB من نوع Per-key Backlighting كما أنها ستحتوي على Macros قابلة للتخصيص والفضل في هذا يعود لتطبيق Portal Software Application من Cooler Master والذي سيتيح للمستخدم التحكم في كل هذا، كذلك ستحوي أزرار الـMacro على زرّ إيقاف وتشغيل زرّ الويندوز لمنع الضغط عليه بالخطأ.

Cooler Master Low-Profile SK Series

Cooler Master Low-Profile SK Series

الكيبوردات الجديدة ستأتي في حجمين مختلفين كما يظهر من الصور أعلاه، الأول هو Cooler Master SK650 والذي سيأتي بـFull-Layout وبحجم وأزرار كاملين، أما الثاني وهو Cooler Master SK630 فسيأتي من نوع TKL وسيكون بحجم أصغر وينقصه بعض الأزرار.

المميز هنا هو أن كولرماستر ستطلق أيضًا كيبورد لاسلكي يعمل بالبلوتوث وهو SK621 والذي يأتي بحجم أصغر و بـ65 زر فقط، كذلك فجميع الكيبوردات ستكون متاحة بالألوان الأسود والأبيض، كذلك فستتيح الشركة نماذج تعمل مع أندرويد و iOS، لكن بالنسبة للكيبوردات اللاسلكية فسننتظرها قليلًا حيث سيتم الاعلان عنها في مارس القادم.

Cooler Master Low-Profile SK Series

أما عن الأسعار فستكون كالتالي:

كيبورد SK650 سيأتي بسعر 139.99 دولار أمريكي وسيكون متاحًا بداية من اليوم.

كيبورد SK630 سيأتي بسعر 119.99 دولار أمريكي وسيكون متاحًا بدايةً من اليوم.

كيبورد SK621 اللاسلكي سيأتي بسعر 119.99 دولار أمريكي وسيكون متاحًا في شهر مارس القادم.

 

ما رأيك؟ وهل أنت مهتم باقتناء أحد هذه اللوحات؟ شاركنا تعليقك..