Cooler Master تطرح لوحات مفاتيح جديدة من نوع Tenkeyless - عرب هاردوير

كولر ماستر هي بكل تأكيد واحدة من أبرز الشركات في مجال الهاردوير والأجهزة الطرفية خاصةً عندما يتعلق الأمر بالجيمنج، واليوم أعلنت الشركة الرائدة عن توافر عن لوحتي مفاتيح جديدتين تنضمان لسلسلة/نوع Tenkeyless (TKL) الخاصة بها من اللوحات الميكانيكية، وهاتين اللوحتان هم MK730 و CK530، خاصةً وأن شركة كولر ماستر هي وبلا شك واحدة من الشركات الرائدة في مجال الكيبوردات الميكانيكية من نوع Tenkeyless.

فيما يلي نتعرف على الكيبوردين الجديدين:

Cooler Master Tenkeyless

مواصفات كيبورد Cooler Master Tenkeyless MK730

يأتي كيبورد MK730 مع دعم للـRemovable Magnetic Ultra-soft PU، وهي راحة يد قابلة للنزع ومصنعة من الجلد عالي الجودة والتي ستساعد وبلا شك على زيادة الراحة خاصة في فترات الاستخدام الطويلة، وهو أمر هام جدًا بالنسبة للاعبين، كذلك فاللوحة وكما يظهر من الصور تدعم الإضاءة والتحكم بها من خلال برنامج كولر ماستر المتخصص في هذا الأمر، اللوحة مزودة بكابل USB Type-C قابل للنزع كما أنها تعمل بأزرار ميكانيكية من نوع Cherry MX والمثبتة في جسم من الألمنيوم، وهو ما يجعل الكيبورد فاخرًا واحساس ويعطيك احساس بالراحة والتميز أثناء استخدامه، وهذه الأمور تعود إلى ذوقك الشخصي أيضًا بالطبع.

 

مواصفات كيبورد Cooler Master Tenkeyless CK530

أما عن هذا الكيبورد فيأتي مع أزرار ميكانيكية أيضًا وشديدة التحمُّل وسيكون مناسبًا أكثر لألعاب الـMMO، حيث أن العمر المقدّر للأزرار يصل إلى أكثر من 50 مليون ضغطة وهو ما يجعله خيارًا جيدًا على المدى التطويل، كذلك فهو يأتي بالألوان الأزرق، البني والأحمر، هذا الكيبورد أيضًا يأتي بجسم من الألمنيوم، كذلك فهذا الكيبورد يوفّر RGB من نوع RGB per-Key والذي يتيح أمامك آلاف التأثيرات الضوئية التي ستكون مسلية إلى حد كبير، كذلك فالكيبورد يأتي بأزرار قابلة للتخصيص وهي ما ستكون مفيدة مع كافة الاستخدامات بطبيعة الحال.

الكيبوردين سيكونا متوفرّين في السوق العالمي بأسعار تبدأ من 69.99 يورو وحتى 119.99 يورو/دولار.. هل تنوي اقتناء أحدها؟ شاركنا في التعليقات..