لعُبة Resident Evil 2 Remake باعت 3 ملايين نُسخة في اسبوع الإطلاق - عرب هاردوير
أعلنت شركة Capcom اليوم أن Resident Evil 2 Remake قامت بشحن 3 ملايين وحدة على مستوى العالم خلال الاسبوع الأول لإطلاق اللعبة .

للأسف لم تكشف الشركة عن أي أرقام محددة تتعلق بالمنصات لكن نحن نعلم أن Resident Evil 2 Remake كانت ثاني أكثر إطلاق ناجح لشركة Capcom علي الحاسب الشخصي وبالتحديد علي منصة Steam ، وفقا للبيان الصحفي الذي نشرتة الشركة عبر موقعها الرسمي ذهبت لعبة Resident Evil 2 Remake لتحقيق مبيعات تراكمية تُقدر بـ 4.96 مليون وحدة ، مما يجعلها رابع لعبة مبيعا في سلسلة Resident Evil.

وأكدت الشركة ايضاً انه هناك  أكثر من 4.7 مليون عملية تنزيل لـ “1 -Shot Demo ” نسخة الديمو من اللعبة التي صدرت في وقت سابق قبل إطلاق اللعبة وتتطلع Capcom إلى مبيعات مشابهة لـ Resident Evil 7 Biohazard الصادرة في عام 2017 والتي حققت 6 ملايين نُسخة وذلك على المدى الطويل لـ Resident Evil 2 .

حازت لعبة Resident Evil 2 على اهتمام كبير قبل إصدارها حيث تم تكريمها بجائزة Best of Show في جوائز Game Critics وكذلك كانت أفضل ما في E3 2018 .

لعبة Resident Evil 2 Remake متوفرة الآن علي PS4 , Xbox One والحاسب الشخصي ، وانتظروا مراجعة عرب هاردوير للعبة خلال الأيام القليلة المُقبلة .