البيتا المغلق للعبة Tom Clancy’s The Division 2 يلقي النظرة الأولى على محتويات مرحلة ’نهاية اللعبة‘ - عرب هاردوير
أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن محتويات البيتا المغلق للعبة Tom Clancy’s The Division 2، والذي سيضم مهمات من بدايات اللعبة بالإضافة إلى مهمات من مرحلة ’نهاية اللعبة‘ .
THE DIVISION 2

THE DIVISION 2

ينطلق البيتا المغلق في الفترة الواقعة بين 7 فبراير/2 جمادى الآخر في تمام الساعة 1:00 بعد الظهر بتوقيت دبي وحتى 11 فبراير/6 جمادى الآخر في تمام الساعة 1:00 بعد الظهر بتوقيت دبي. ويبدأ التحميل المسبق للبيتا بتاريخ 6 فبراير/1 جمادى الآخر في تمام الساعة 1:00 بعد الظهر بتوقيت دبي. ويمكن للاعبي Xbox One و PS4 و PC ضمان دخولهم إلى البيتا المغلق عبر طلب The Division 2 مسبقاً من متاجر التجزئة المشاركة. ومع تسجيله رقماً قياسياً بكونه البيتا الأسرع تسجيلاً بتاريخ Ubisoft، يمكن للاعبين التسجيل لدخول البيتا الآن للحصول على فرصة للعب عبر الرابط التالي من هنا .

ويتيح البيتا المغلق للاعبين الفرصة لتذوق ما ينتظرهم في لعبة Tom Clancy’s The Division 2.فبعد تأسيسهم لقاعدة عملياتهم في البيت الأبيض، سيتمكن العملاء من التغلغل في مدينة واشنطن بوجه متغير بالكامل وفتح مهارات وقدرات جديدة أثناء قيامهم بالترقية بالمستويات إلى المستوى السابع كحد أقصى واستكشاف القسم الشرقي من العالم المفتوح الذي يضم المحتويات التالية:

  • مهمتان رئيسيتان، متوفرتان بطوري القصة العادي والصعب .
  • 5 مهمات جانبية وأنشطة إضافية في العالم المفتوح .
  • طور تعاوني وتنافسي (PvPvE) فريد في واحدة من المناطق السوداء الثلاث الجديدة ” Dark Zone ” .
  • طور تنافسي (PvP) منظم في طور ’الصراع‘: ’الاشتباك‘ .

وبالإضافة إلى المحتوى المذكور أعلاه، ستتاح الفرصة لمحبي The Division 2 ابتداءً من يوم الجمعة 8 فبراير/3 جمادى الآخر في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دبي، لتجربة محتوى مرحلة ’نهاية اللعبة‘ للمرة الأولى مع مهمة ’اجتياح‘ واحدة. وسيتمكن اللاعبون من تجربة أسلوب اللعب على مستوى الشخصية الأقصى 30 وفتح التخصصات الجديدة كلياً:’خبير التدمير‘ و ’خبير الرماية‘ و ’خبير البقاء‘.

شاهد عرض البيتا

تأتي لعبة Tom Clancy’s The Division 2 من تطوير استديو Massive Entertainment بالتعاون مع 7 استديوهات أخرى من جميع أنحاء العالم، وهي تمثل التطور التالي لألعاب تقمّص الأدوار والتصويب أونلاين بالعالم المفتوح التي ساعدت اللعبة الأولى في تأسيسها. تجري أحداث اللعبة بعد 7 أشهر من انتشار فيروس قاتل في أنحاء مدينة نيويورك، حيث تأخذ Tom Clancy’s The Division 2 اللاعبين إلى مدينة واشنطن المنهارة والمدمرة. العالم على حافة الهاوية، حيث يعيش الناس في أكبر أزمة واجهها التاريخ الإنساني. وباعتبارهم من عناصر Division المخضرمين، يشكل اللاعبون الأمل الأخير لإيقاف انهيار المجتمع حيث تتنافس الفصائل المعادية للسيطرة على المدينة. إذا ضاعت واشنطن، ستنهار الأمة بأكملها. بُنيت Tom Clancy’s The Division 2 بعد أكثر من عامين من الاستماع إلى مجتمع The Division والتعلم منه، وهي توفر طور قصة جوهري سيأخذ اللاعبين بسلاسة نحو نهاية لعبة (Endgame) متين لتقديم تجربة أكثر ثراءً وعمقاً لجميع أنواع اللاعبين.

تصدر Tom Clancy’s The Division 2 حول العالم بتاريخ 15 مارس 2019 / 8 رجب  1440  مع دعم كامل للترجمة والدبلجة العربية الفصحى على أجهزة PlayStation4  و Xbox One والحاسب الشخصي .