أستيديو Respawn يؤكد رسمياً علي لعبة Apex Legends والكشف الكامل اليوم - عرب هاردوير
أكدت Respawn Entertainment من خلال حسابها الرسمي على تويتر أن لعبتها الجديدة Apex Legends سيتم الكشف عنها رسميا يوم الاثنين ” اي اليوم ” ويهدف الفريق إلى الكشف عن اللعبة من خلال بث مباشر اليوم لذلك سنحصل اليوم علي اولي اللقطات من داخل اللعبة بالإضافة إلى التفاصيل الرسمية الأولى .

خلال الأيام القليلة الماضية انتشرت الشائعات حول هذه اللعبة وسرعان ما أكدت Respawn انها حقيقة ، ستكون لعبة Apex Legends مجانية للعب بشكل كامل بنظام Hero Battle Royale التي ستضم أبطالًا بقدرات فريدة ، بحد أقصى 60 لاعبًا لكل خادم ( سيرفر ) وكل فريق يتكون من ثلاثة لاعبين بحد أقصي وسيتم تشغيل اللعبة على إصدار معدّل من محرك Valve’s Source .

بطبيعة الحال وبالنظر إلى أنها لعبة مجانية ، ستأتي اللعبة بعناصر شراء داخلية Micro-Transactions ولكن ستكون هذه المعاملات المصغرة مشابهة لتلك الموجودة في لعبة Overwatch ، لذا نأمل ألا يحول ذلك الأمر الي لعبة أدفع لكي تفوز Pay To Win .

لقد سمحت شركة EA و Respawn لبعض الـ Streamers من تجربة اللعبة بالفعل وتلقت الانطباعات الايجابية حيث قال العديد من الناس الذين حضروا الحدث  ان”اللعبة كانت جيدة ،” وكانوا “متحمسون حقا لذلك .

هل انتم متحمسون لهذه الفكرة من Respawn ام انكم كنتم ننتظزون الاعلان عن الجزء الثالث من Titanfall عوضاً عن ذلك ؟