وضع +New Game قادم أخيراً إلي لعبة Assassin's Creed Odyssey - عرب هاردوير
أعلنت Ubisoft أن وضع New Game Plus سيأتي إلى لعُبة Assassin’s Creed Odyssey اخيراً ، ومن المقرر أن يتم طرح هذا خلال تحديث قبل نهاية شهر فبراير الجاري ولكن لم يتم الكشف عن تاريخ محدد حتى الآن.

تم الإعلان عن ذلك عبر تغريدة على حساب Assassin’s Creed على Twitter ، علي الرغم من ذلك لم يكن هناك أي معلومات حول كيفية عمل الوضع New Game Plus مثل هل من الممكن تغيير الشخصية فمثلاً اذا بدأت لعبتك الأولي بكاسندرا هل تستطيع أعادتها بإستخدام ألكيسوس أو إذا كنت ستحتفظ بجميع مساعدي السفينة الذين قمت بتسجيلهم من خلال مهام القصة ، ومع ذلك كشفت تغريدة أخرى عن أن المزيد من المعلومات حول New Game Plus ستأتي الأسبوع المقبل.

كان من المُفترض ان يتم إطلاق هذا الوضع بعد إطلاق اللعبة بوقت قصير كما أكدت يوبي سوفت لكن الوضع تأخر قليلاً ولكن الاخبار السعيدة اننا سنحصل عليه اخيراً هذا الشهر ، تستغرق قصة أوديسي أكثر من 30 ساعة لإكمالها فيجب أن يتوقع اللاعبون الحفاظ على قدراتهم ومعداتهم ومستواهم أثناء إعادة تشغيل جميع مهامهم بصعوبة أكبر مع وضع +New Game مما يمنح اللاعبين فرصة استكشاف العالم مرة أخرى.

علي صعيد أخر الحلقة الثالثة والأخيرة من أول توسعة رئيسية لـ Assassin’s Creed Odyssey ، تحت عنوان The First Blade من المقرر إطلاقها في الأشهر القادمة .

لعبة Assassin’s Creed Odyssey متاحة على PS4 و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي .