عرض تشويقي مُترجم باللغة العربية للعبة Sekiro: Shadows Die Twice يستعرض القصة - عرب هاردوير
قامت كلاًُ من Activision و FromSoftware بإطلاق عرض تشويقي جديد مُترجم باللغة العربية يستعرض فيها قصة اللعبة المُرتقبة بشدة Sekiro: Shadows Die Twice .

في أواخر القرن السادس عشر وبالتحديد في حقبة المقاطعات المتحاربة في اليابان وهي فترة وحشية من الصراع المتواصل بين الحياة والموت، حيث تواجه خصوم أشداء في عالم مظلم وملتوي ، سوف يطلق اللاعبون في Sekiro العنان لترسانة من الأدوات الفريدة وقدرات النينجا المذهلة بينما تمزج بين التخفي والمواجهات الانفرادية العنيفة في صراع دموي ومثير.

شاهد العرض :

خلال حدث The Game Awards 2017 تم الإعلان رسمياً عن المشروع لعبة Shadows Die Twice ولم يذكر الأستوديو أي تفاصيل تخص اللعبة إلا من خلال مؤتمر شركة Microsoft بمعرض E3 2018 والذي قام بالكشف عن مشروعه الجديد والذي بات يحمل الأن أسم Sekiro Shadows Die Twice بدلاً من Shadows Die Twice، اللعبة ستأتينا من نشر شركة Activision وهي تقدم أسلوب لعب مشابه كثيراً لألعاب “السولز” الشهيرة الخاصة بالشركة .

لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستعد الأصعب فى تاريخ ألعاب From Software السابقة فهي لن تقدم أطوار اللعب الجماعي كما جري الحال فى سلسلة Dark Souls وأيضا BloodBorne وأننا سوف نكون أمام تجربة أكثر صعوبة عن الألعاب الماضية .

طالع ايضاً : متطلبات تشغيل لعُبة Sekiro: Shadows Die Twice علي الحاسب الشخصي

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice قادمة في 22 مارس 2019 لـ Xbox One و PS4 والحاسب الشخصي .