لعُبة Apex Legends تواصل النجاح وتصل إلي 25 مليون لاعب خلال اسبوع! - عرب هاردوير
تستمر لعبة Apex Legends في تحقيق النجاحات وإبهار مجتمع اللاعبين في جميع انحاء العالم بعد ان ظهرت من العدم الاسبوع الماضي فبعد ان استطاعت اللعبة الوصول للرقم مليون لاعب في اول 8 ساعات من إطلاقها ، ثم 2.5 مليون ونصف لاعب خلال اليوم الأول و10 ملايين لاعب خلال ثلاثة أيام ، ها هي تصل الأن الي الرقم 25 مليون لاعب في الاسبوع الأول إطلاق اللعبة مع 2 مليون لاعب متزامن .

وقال السيد Vince Zampella : “منذ أسبوع ، منذ أن أطلقنا أبيكس ليجيندز الأسبوع الماضي رأينا مجتمع Apex Legends الذي كان متحمسًا ومزدهرًا ومليءًا بالملاحظات والأفكار الرائعة”. “هدفنا هو بناء هذه اللعبة معكم يقصد “اللاعبين ” لذا استمروا في إعطائنا ملاحظاتك لأننا نستمع حقًا.”كما أعلن Zampella عن بعض الأحداث الجديدة لـ Apex Legends ، حيث يعتبر حدث Apex Legends Challenge الذي يرعاه Twitch حدثاً غنياً حيث سيتنافس 48 من “أكبر اللاعبين” في Twitch ضد بعضهم البعض وسيقام الحدث في 12 فبراير و 19 فبراير .

أبيكس ليجندز تحظى بشعبية كبيرة على Twitch واليوم بلغ عدد المشاهدين 409،000 مشاهد وهو ما يفوق كثيراً عدد Fortnite الذي يضم 168،000 مشاهد وفقًا لبيانات المشاهدة العامة التي أعدها Twitch ولكن لا تزال لا تقترب موقع Apex Legends في أي مكان قريب من Fortnite من حيث أعداد اللاعبين بالطبع حيث أن Fortnite – التي هي أقدم بكثير – تضم 200 مليون لاعب وسجل لاعبين متزامين يبلغ 8.3 مليون.

بالإضافة إلى Apex Legends تعمل Respawn على شيء جديد في عالم Titanfall للإفراج عنه في وقت لاحق من هذا العام ، على الرغم مما كثيرًا بالإضافة إلى ذلك ، تقوم ريسباون بتطوير لعُبة Star Wars جديدة تُدعي Jedi: Fallen Order ومن المقرر إطلاقها في عام 2019.

https://www.youtube.com/watch?v=h46Sm6wvH04

تدور أحداث “أبيكس ليجندس” في عالم “تيتانفال” ، وتهدف إلى تغيير نمط الباتل رويال مع مجموعة من الشخصيات الفريدة من نوعها وأسلوب اللعب القائم على الفريق والميكانيكا المبتكرة وأكثر من ذلك كما ذكر الفريق المطور للعبة ، تتعهد Apex Legends بتقديم تجربة Battle Royale بنظام السكواد مع نكهة فريق Respawn الخاصة حيث سيختار اللاعبون من واحد من ثمانية أساطير كل منهم يمتلك قدراته ومهاراتة الفريدة والفريق الأخير المتبقي يفوز.

لعبة Apex Legends هي لعبة مجانية ومتوفره علي كلاً من PS4 و XboxOne والحاسب الشخصي .