لعبة Assassin’s Creed III Remastered تأخذ الثورة الأمريكية إلى جهاز Nintendo Switch - عرب هاردوير

اعلنت شركة Ubisoft بشكل رسمي أن سلسلة Assassin’s Creed ستتوفر للمرة الأولى في تاريخها على جهاز Nintendo Switch حيث سيتمكن اللاعبون في 21 مايو/16 رمضان من الانغماس في مغامرات كونور وإفلين من جديد وهما يحاربان من أجل الحرية خلال لحظات محورية في التاريخ الأمريكي وذلك في لعبة Assassin’s Creed III and Liberation Remastered.

وبفضل استغلال نسخة الريماستر للقدرات الكاملة لنظام Nintendo Switch ، ستحتوي على واجهة شاشة تعمل باللمس وتصويب باستخدام أسلوب التحكم بالحركة بالإضافة إلى شاشة HUD محسنة ودقة HD، مع تحسين آليات أسلوب اللعب.

وتتضمن Assassin’s Creed III Remastered اللعبة الكاملة بالإضافة إلى مهمات Benedict Arnold بالطور الفردي وحزمة Hidden Secrets و Tyranny of King Washington ولعبة Assassin’s Creed Liberation Remastered كما هو موضح أدناه :

  • Assassin’s Creed III Remastered: يجسد اللاعبون دور كونور، أحد سادة الأساسن المولود في قلب أمريكا القرن الثامن عشر الجميلة والوحشية. ومع اقتراب اندلاع ثورة دموية، يتعرض قومك للتهديد من قبل مجموعة قوية تسعى إلى سحق الثورة الأمريكية والهيمنة على المستعمرات الـ 13. وبعدما تدفعك الصدمة جراء الدمار الذي لحق قريتك للتحرك، تكرس حياتك لقضية الحرية وتنطلق في مهمة تمتد لعقود طويلة لتحقيقها.
  • Tyranny of King Washington: استكشف تاريخاً بديلاً يخضع فيه أحد أعظام أبطال أمريكا، جورج واشنطن، إلى إغراء القوة اللانهائية. يولد الملك الجديد، وعهده لا يترك أحداً بسلام. يجب على اللاعبين إعادة الحرية إلى البلاد عبر خلع الطاغية الذي كان يعتبره بطلنا صديقاً في يوم من الأيام.
  • Assassin’s Creed III Liberation Remastered: اتبع قصة إفلين وهي تحارب القوات الإسبانية في الجنوب الأمريكي لكسب الحرية لأرضها وشعبها. تمتلك إفلين عزيمة لا تهزم، وتحارب من أجل الحرية في نيو أورلينز في القرن الثامن عشر، والتي تقف على شفير اندلاع الثورة فيها مع فرض الإمبراطورية الإسبانية حكمها الجديد عليها. انطلق في رحلة ملحمية ستأخذها من شوارع نيو أورلينز المزدحمة إلى المستنقعات التي تطاردها الشعوذات وآثار حضارة المايا القديمة.

ابتداءً من اليوم يمكن طلب Assassin’s Creed III Remastered بشكل مسبق بسعر $39.99/39,99€.