شركة Ubisoft تعُلن عن مواعيد البيتا المفتوح للعبة Trials Rising - عرب هاردوير
أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن البيتا المفتوح للعبة Trials Rising ينطلق في الفترة الواقعة بين 21 – 25 فبراير / 16 – 20 جمادى الآخرة على أجهزة PlayStation 4  وXbox One و Nintendo Switch  والحاسب الشخصي، مع بدء التحميل المسبق في 19 فبراير/14 جمادى الآخر .

يأتي البيتا المفتوح هذا بمثابة دعوة لجميع اللاعبين لتجربة أعلى مستويات الآكشن والإثارة قبل صدور Trials Rising حول العالم في 26 فبراير / 21 جمادى الآخرة، والتي ستتوفر مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات عند الإطلاق حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على أجهزة Xbox One و Playstation 4 و PC.

تعد Trials Rising أكبر وأضخم جزء في السلسلة حتى اليوم، وهي تجمع بين أسلوب اللعب الكلاسيكي المثير وتقدم مظهراً جديداً والمزيد من المنافسة والحركة والإثارة التي يشيد بها المعجبون، بالإضافة إلى ميزات جديدة كلياً.

وسيتمكن اللاعبون خلال البيتا المفتوح من الوصول إلى مجموعة خاصة من الميزات وتَقدّمٍ متواصل إلى جانب طور لعب جماعي عالمي. وهذا يتضمن:

  • 18 مضماراً تتراوح درجة صعوبتها من السهل إلى المتطرف، من ضمنها 4 مضامير ’جامعة Trials‘ تعليمية
  • 5 دراجات (وهي Squid و Rhino و Mantis و Helium إلى جانب دراجة Tandem المرحة للاعبين اثنين)
  • دراجة الـ Helium، تبدو دراجة هوائية عادية، باستثناء أنها تأتي مع جهاز Trials Turbo Bike الحصري، والذي يجعلها تزمجر كدراجة نارية حقيقية. ولاختبار مدى الضجيج الذي يمكن أن تحدثه هذه الدراجات، صنعت Ubisoft عدداً محدوداً منها في الحياة الواقعية والتي يمكنك رؤيتها في العرض. سيتمكن جميع اللاعبين الذين يفتحون جهازTrials Turbo Bike داخل اللعبة خلال البيتا المفتوح من الاحتفاظ به بمجرد شراء اللعبة.
  • توفر المنافسة 25 عقداً وطور اللعب ’الخصوم‘ و 8 مضامير قابلة للعب في طور اللعب الجماعي أونلاين.
  • محرر التخصيص مع أكثر من 2000 ملصق لتعبر بها عن نفسك.

لعبة  Trials Rising قادمة في 26 فبراير المُقبل على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One  وNintendo Switch والحاسب الشخصي .