القائمة

قيد التطوير
متحكّمات SteelSeries أصبحت متكاملة بالكامل مع Fortnite على كافة المنصات

متحكّمات SteelSeries أصبحت متكاملة بالكامل مع Fortnite على كافة المنصات

منذ سنتين - بتاريخ 2019-02-15

في خبر سابق تحدّثنا عن الـContoller الخاص بشركة SteelSeries وهو Stratus Duo والذي يكتامل مع أغلب الأجهزة، كذلك تحدّثنا عن أجهزة الـController الأخرى الخاصة بالشركة مثل Status XL وكذلك Nimbus، ومن خلال ما ذكرناه في الخبر السابق أو ما سنذكره هنا يمكننا أن نعرف أن SteelSeries واحدة من أقوى الشركات على الإطلاق في هذا المجال. اليوم، أعلنت شركة SteelSeries عن تكامل لعبة Fortnite مع جميع منتجاتها وعلى جميع الأجهزة بما في ذلك الـPC، هواتف أندرويد وهواتف آيفون حيث أن كافة هذه الإصدارات ستكون متكاملة بشكل كامل مع الـControllers الخاصة بالشركة. متحكمات SteelSeries تتكامل مع لعبة Fortnite

متحكِّم Stratus Duo من SteelSeries

هذا المتحكّم هو الأحدث من الشركة وهو الذي تحدّثنا عنه في الخبر المذكور أعلاه، يتميز هذا المتحكم في أنه يأتي بالحجم الكامل وكذلك يدعم الـBluetooth في الاتصال بالنسبة لهواتف أندرويد ونظّارات Oculus Go وكذلك يدعم الاتصال من نوع 2.4GHz وهو الأفضل لنظام ويندوز هذا إلى جانب مميزات عديدة أخرى منها أنه يأتي بحجم وتصميم مألوفين لكافة اللاعبين مع حفاظة على هوية مختلفة عن باقي العلامات التجارية. يقدّم Stratus Duo تحديثًا للجيل السابق له Stratus XL ويتفّوق عليه في أنه يأتي بتصميم جديد للـTrigger والذي قدّم أيضًا حساسات Magnetic Hall Effect إلى جانب تحديثات كبيرة من حيث عمر البطارية وما إلى ذلك.

متحكِّم Nimbus من SteelSeries

هذا المتحكّم يقدّم تجربة مشابهة لمتحكمات Stratus لكن الاختلاف الرئيسي هنا هو أنه متاح فقط لأجهزة أبل بما في ذلك شاشات أبل وكذلك هواتف آيفون وحواسب ماك، ويأتي هذا المتحكّم بحجم كامل  وهو وبكل تأكيد يقدّم تجربة رائعة مع فورتنايت. هنا ننتهي، شاركنا في التعليقات إن كنت قد استخدمت أحد منتجات SteelSeries من قبل، كذلك أخبرنا إن كنت تلعب فورتنايت على الهاتف الذكي..

أضف تعليق (0)

ذات صلة