تقارير تؤكد ان شركة Tencent في محادثات لجلب لعُبة Apex Legends إلي الصين - عرب هاردوير

ووفقًا للتقارير ، تجري الشركة الصينية الشهيرة Tencent حاليًا محادثات مع EA من أجل جلب لعُبة Apex Legends إلى الصين ، في تقرير صادر عن South China Morning Post أكد ان شركة Tencent مُهتمة بشكل كبير بجلب لعبة الباتل رويال إلى سوق البلاد الضخم.

وتجري الشركة حاليًا محادثات مع شركة EA للتوصل إلى اتفاق وفقًا لما ذكره مصدر مجهول على دراية بالموضوع للموقع حيث يُطلب من الشركات الغربية أن تتعاون مع الشركات المحلية في الصين لتتوفر منتجاتها بشكل قانوني في البلاد ، وتمتلك Tencent ترخيصًا حصريًا لنشر PUBG في الصين وينطبق الشيء نفسه على Fortnite ، ناهيك عن امتلاك الشركة 40 ٪ من المطور Epic.

على نطاق أوسع ، قد يكون للعُبة Apex Legends وقتًا أسهل في الحصول على الموافقات الضرورية مقارنةً بـ PUBG ، لذلك قد نشهد تحقيق هذا الأمر في وقت قريب .

https://www.youtube.com/watch?v=h46Sm6wvH04

تدور أحداث “أبيكس ليجندس” في عالم “تيتانفال” ، وتهدف إلى تغيير نمط الباتل رويال مع مجموعة من الشخصيات الفريدة من نوعها وأسلوب اللعب القائم على الفريق والميكانيكا المبتكرة وأكثر من ذلك كما ذكر الفريق المطور للعبة ، تتعهد Apex Legends بتقديم تجربة Battle Royale بنظام السكواد مع نكهة فريق Respawn الخاصة حيث سيختار اللاعبون من واحد من ثمانية أساطير كل منهم يمتلك قدراته ومهاراتة الفريدة والفريق الأخير المتبقي يفوز.

لعبة Apex Legends هي لعُبة مجانية تُقدم طور الباتل رويال ومتوفره علي كلاً من PS4 و XboxOne والحاسب الشخصي .