شركة Shure تطلق حزمة MV88+ للفيديو لتجربة سريعة واحترافية - عرب هاردوير

خبر صحفي! أطلقت شركة Shure حزمة MV88+ للفيديو التى تتضمن عدة حلول ذكية لصانعي المحتوى. الحزمة تحتوى على ميكروفون Stereo مكثف يتيح لصانعي المحتوى حلاً شاملاً لالتقاط تسجيلات بجودة احترافية أثناء التنقل، كما تحتوي الحزمة أيضاً على حامل ثلاثي من طراز Manfrotto® PIXI ، مشبك للهاتف ووصلات من نوع Usb-C وأخرى لأجهزة iOS من أجل توافق واستمرارية للمستقبل.

بنيت الحزمة الجديدة على نجاح التصميم الكلاسيكي للحزمة السابقة MV88 لأجهزة iOS، هذه الإضافة الأخيرة إلى مجموعة MOTIV ™ من الميكروفونات الرقمية وحلول التسجيل المحمولة من شأنها توفير جودة صوتية من Shure لإنشاء محتوى استثنائي. وصممت تلك الحزمة خصيصاً لمصوري الفيديو ، وصانعي المحتوى ، والمسجلين الميدانيين ، والموسيقيين الذين يتطلعون إلى تسجيل صوت غامر ، وغني ، وعالي الجودة أينما كانوا ، حيث يبرز جهاز MV88 + قوة المرونة ، مما يتيح لمستخدميه تحويل جهاز الهاتف الذكي الخاص بهم إلى صوت متحرك على المستوى الاحترافي. تلاعب الفيديو.وت غامر ، وغني ، وعالي الجودة أينما كانوا ، حيث يبرز جهاز MV88 + قوة المرونة ، مما يتيح لك تحويل جهاز الهاتف الذكي الخاص بك إلى جهاز صوتى متحرك على المستوى الاحترافي مع إمكانية تعديل الفيديو.

وقال Matt Engstrom مدير عام منتجات شركة Shure “حزمة MV88+ للفيديو تتيح عدة إعدادات فور استخدامها”. وأضاف ” نحن متحمسون لتقديم حزمتنا الجديدة MV88+ للفيديو للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة”. وكشركة كبيرة نحن نعمل على دعم المواهب الصوتية بمختلف المجالات بما فيهم المغنين، الصحفيين، المصورين، المذيعين والمسجلين الذي يحتاجون أكثرّ من أى أحد آخر إلى إنشاء محتوى بسرعة أثناء تنقلهم.
تستهدف حزمة MV88+ للفيديو توفير أكثر إمكانيات في حزمة واحدة دون الحاجة لشراء عدة المنتجات لتصوير الفيديو بجودة عالية بالإضافة إلى لأجهزة الصوتية.

وبتوافقه مع iOS وبعض الأجهزة الأخرى المختارة، تزودك مجموعة الفيديو MV88 + بمجموعة متنوعة من الملحقات الجديدة والمحسنة مما يوفر لك الأدوات والتنوع اللازم للتسجيل أثناء التنقل. ولضمان التقييم الصوتي في الوقت الفعلي يتيح لك مقبس سماعة الرأس التسجيل بثقة. يعمل حامل الهاتف الملائم والحامل ثلاثي القوائم على مضاعفة نوع البيئات التي يمكنك تسجيلها. سواء كان التشويش في الاستوديو الخاص بك أو تصوير فيديو YouTube أو البث المباشرة فى الأماكن المزدحمة ، يمكنك بسهولة وضع أجهزتك في جهاز منصة واحدة لتسجيل دون انقطاع وبصورة مستقرة. الأمر لا ينتهي عند هذا الحد فحزمة MV88 + يمكنها تسجيل صوت مستقل ليحل محل الحاجة إلى وجود مسجلين ميدانيين لحمل مسجل صوتي محمول.

وأكد Engstrom قائلاً “إن MV88 + يأخذ في الاعتبار الأشياء الصغيرة”, وأضاف “نحن ندرك قيمة الكفاءة ونحسن التصميم من أجل التسجيل بسلاسة مع أو بدون غطاء حماية ذكي. كما يتوافق حامل الهاتف المضمن مع إعدادك الحالي ، مما يسمح لك بالاتصال بأي حامل ثلاثي القوائم, هذا سيمكّنك من استخدام الإعداد الذي يناسب احتياجاتك. ستتمكن أيضًا من الاستفادة من إمكانات تطبيقات Shure MOTIV للفيديو وتسجيل الصوت المجانية للوصول إلى جودة صوتنا المتطورة جنبًا إلى جنب مع الميكروفون “.

ستتوفر مجموعة فيديو MV88 + على Souq.ae و Shure.eu و Melody House ابتداءً من 17 فبراير بسعر 999 درهم إماراتي. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.shure.com