X-سايت تطلق خصومات شهر فبراير الحصرية مع 28 رابحاً في 28 يوماً! - عرب هاردوير

خبر صحفي! أعلنت X-سايت من إلكترونيات الغانم، أكبر شبكة معارض إلكترونيات في الكويت وواحدة من أكبر صالات العرض في الشرق الأوسط، عن انطلاق أحدث حملة فبراير بالإضافة إلى حملتها الاستثنائية “انت اشتري واحنا ندفع” وذلك احتفالاً بالعيد الوطني الكويتي وعيد التحرير. وتسري هذه الخصومات الحصرية على عدد هائل من الإلكترونيات والمنتجات، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المنزلية وغيرها الكثير من أحدث الأجهزة الإلكترونية.

وتستعد X-سايت للاحتفال مع شعب الكويت طيلة شهر فبراير من خلال إطلاقها لحملة الخصومات المنتظرة على الآلاف من المنتجات التي ستتوفر بأسعار لا تصدق. كما ستقدم X-سايت لعملائها فرصة الفوز بجوائز قيّمة إذ سيتم اختيار 28 رابحاً محظوظاً على مدى 28 يوماً بمجرد استفادتهم من هذه الأسعار والعروض المميزة المتوفرة في جميع المعارض المنتشرة في كافة أنحاء الكويت. ما عليك الآن سوى التسوق من أي من فروع X-سايت أو عبر الموقع الإلكتروني www.xcite.com وقد يحالفك الحظ بربح قيمة كافة مشترياتك في كوبونات شراء. ولا يقتصر عرض X-سايت على هذا فقط! إذ أنّ الربح مضاعف عند الشراء بالأقساط.

كما يمكن للعملاء الاستفادة من العروض الفريدة لأحدث حملات X-سايت “انت اشتري واحنا ندفع” عند تسوقهم من المنزل أو من أي مكان آخر بفضل تقديم الشركة لتجربة تسوّق مثالية عبر الإنترنت. وهذا ليس كل شيء، إذ ستقوم الشركة بتوصيل المنتجات مباشرة من المتجر إلى عتبة المنزل دون أي تكلفة إضافية!

تتميز X-سايت بمفهومها الذي يرتكز على خدمة العملاء، وتقديم أفضل جودة وأسعار تنافسية، إذ تهدف إلى خدمة جميع شرائح المجتمع وكسب ثقتهم والتواصل معهم باستمرار وتوفير أفضل مستوى من الجودة والأسعار التنافسية وباقة متنوعة من الخدمات المساندة. وتوفر كذلك متعة وراحة التسوق من المنزل عبر تطبيقها المجاني وعبر الموقع الرسمي للمتجر  www.xcite.com

لقد أثبتت X-سايت نفسها كعلامة تجارية رائدة في تقديم أحدث المنتجات للعملاء حيث تواصل بناء علاقات قوية مع العلامات التجارية العالمية في قطاع الإلكترونيات. وتسعى X-سايت باستمرار إلى تلبية احتياجات عملائها، وتوفر لهم خدمات متنوعة تمكن العملاء من تجربة المنتجات والتفاعل معهم، وتوفر خدمة الشراء عبر الإنترنت واختيار المنتج في المتجر، سواء تواجدت في صالات العرض والتي بلغ عددها 26 أو من خلال الموقع الإلكتروني والمصمم لجعل التسوق عبر الإنترنت تجربة سريعة وسهلة. فإن X-سايت توفر خدمات صيانة وشراء متميزة في معظم معارضها الرئيسية المتواجدة في جميع أنحاء الكويت بالإضافة إلى غيرها من الخدمات مثل التوصيل المجاني وباقات X-care.

لمتابعة آخر المستجدات وأحدث المنتجات والعروض الشهرية، يمكن الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية عبر موقع xcite.com، أو متابعة صفحات التواصل الاجتماعي على الانستغرام، التويتر والسناب شات xcitealghanim@  والفيسبوك XcitebyAlghanim أو زيارة الموقع الإلكتروني