الكشف عن موعد إطلاق المحتوي الإضافي DLC3 للعُبة Soulcalibur VI رسمياً - عرب هاردوير
كشفت شركة  BANDAI NAMCO Entertainment خلال حدث EVO Japan ليلة أمس عن موعد إطلاق المحتوي DLC3 للعبة SoulCalibur VI والذي يأتي عنوان Character Creation Set A ، وسوف يصل الي اللعبة يوم الثلاثاء 19 فبراير .

سوف يشمل المحتوي الإضافي الجديد 67 عنصر تخصيص جديدة لاستخدامها في وضع بناء الشخصية بما فيها التيجان وأقنعة النينجا ووحيد القرن وفتح الآلاف من التركيبات الجديدة الغريبة للاعبين من اجل تجربتها . وبالإضافة إلى ذلك سيتم إجراء 8 أصناف أخرى للتخصيص والذي ستكون متاحة مجانا لجميع اللاعبين مجاناً ، وسوف يشمل الـ DLC أيضا 28 قطعة جديدة من الموسيقى الخلفية للعبة ، وتتوفر الاضافة كجزء من تذكرة الموسم Season Pass أو لشراء كلاً على حدة .

شاهد ايضاً عرض الكشف عن شخصية AMY 

لعبة القتال Soulcalibur VI هي الجزء السادس من سلسلة Soulcalibur الشهيرة التي ظهرت لأول مرة عام 1998 عبر أجهزة “الأركيد”. اللعبة من تطوير أستوديو Project Soul وتُقدم أكبر محتوي على صعيد القصة في تاريخ السلسلة بأكملها . وقد تم بناء SoulCalibur VI باستخدام محرك Unreal Engine 4 الذي يعمل علي إحداث توازن مع نظام “Reversal Edge” الجديد الذي وصفتة بانداي نامكو من قبل بالـديناميكي .

لعبة Soulcalibur VI صدرت في التاسع عشر من أكتوبر عبر كلاً من PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي .