حظر أكثر من 16 الف غشاش في لعُبة Apex Legends منذ إطلاقها - عرب هاردوير
في تحديث هذا الأسبوع ، ذكرت Respawn أنها حددت وقامت بحظر أكثر من 16000 غشاش في لعُبة Apex Legends ، وطلبت من اللاعبين الإبلاغ عن أي غشاش في الصفحة المخصصة لذلك .

جمعت لعبة Apex Legends أكثر من 25مليون لاعب و 2 مليون لاعب مُتزامن في غضون أسبوعين من إطلاقها ، لذا فأعداد الغشاشين لا تمثل الا عدد محدود للغاية وتستخدم الشركة Easy Anti-Cheat في اللعبة، كما تناول التحديث بعض الأعطال مما أدى إلى تحسين “الاستقرار والأداء  والذي يقول المطور إنه “أولوية كبيرة”. ، وكان قد تم طرح أول تحديث لأبيكس ليجندز في الأسبوع الماضي ، حيث أضافت بعض الادوات الـ Cosmetic من أجل عيد الحب إلى المتجر بالإضافة إلى إصلاح العديد من المشكلات.

اخيراً وفي محاولة للحفاظ على التواصل مع مجتمع اللعبة سيقوم موقع Respawn بتزويد التحديثات اليومية للمضي قدمًا بدءًا من يوم الثلاثاء 19 فبراير.

تدور أحداث “أبيكس ليجندس” في عالم “تيتانفال” ، وتهدف إلى تغيير نمط الباتل رويال مع مجموعة من الشخصيات الفريدة من نوعها وأسلوب اللعب القائم على الفريق والميكانيكا المبتكرة وأكثر من ذلك كما ذكر الفريق المطور للعبة ، تتعهد Apex Legends بتقديم تجربة Battle Royale بنظام السكواد مع نكهة فريق Respawn الخاصة حيث سيختار اللاعبون من واحد من ثمانية أساطير كل منهم يمتلك قدراته ومهاراتة الفريدة والفريق الأخير المتبقي يفوز.

لعبة Apex Legends هي لعبة مجانية ومتوفره علي كلاً من PS4 و XboxOne والحاسب الشخصي .