Zotac تعلن عن بطاقتها GeForce RTX 2080 Ti Arctic Storm الداعمة للتبريد المائي - عرب هاردوير

أعلنت شركة Zotac، والتي تعد واحدة من أبرز الشركات فيما يخص التصنيع الخارجي لبطاقات NVIDIA عن بطاقتها ZOTAC GAMING GeForce RTX 2080 Ti ArcticStorm الجديدة والبطاقة ستكون من نوع Liquid-Cooling Ready أي ستدعم التبريد المائي بشكل كامل.

هذه البطاقة وبالتأكيد ستقدّم لللاعبين تجربة رائعة لبطاقة RTX 2080 Ti الأقوى على الإطلاق، حيث أنها ستأتي بـPower Phases من نوع 16+4 كما ستأتي بتصميم أكثر من رائع.

بطاقة ZOTAC GAMING GeForce RTX 2080 Ti ArcticStorm

مواصفات بطاقة ZOTAC GAMING GeForce RTX 2080 Ti ArcticStorm

البطاقة ستأتي بتصميم أكثر من رائع، كما أسلفنا الذكر، إلى جانب الملائمة الكاملة للتبريد المائي، كذلك ستأتي البطاقة بإضاءة SPECTRA 2.0 وهي من نوع Addressable RGB LED كما يمكنك أن تتوقع وهي بكل تأكيد قابلة للمزامنة والتعديل من خلال برنامج Firestorm الخاص بزوتاك. يمكنك أن تقوم بتعديل الإضاءة إلى نموذجي إضاءة مختلفين ويمكنك أن تزامنهم سويًا أيضًا، البطاقة ستأتي بذاكرة مخصصة لهذا الأمر من نوع On-Board، وهي التي ستسمح لك بحفظ إعدادات الإضاءة الخاصة بك حتى بعد إغلاق الجهاز أو إعادة تشغيله.

بطاقة ZOTAC GAMING GeForce RTX 2080 Ti ArcticStorm

بطاقة ZOTAC GAMING GeForce RTX 2080 Ti ArcticStorm

ما رأيك في البطاقة الجديدة؟ بشكل شخصي يعجبني تصميمها جدًا خاصة مع الـArctricStorm المخصص للتبريد المائي، شاركنا في التعليقات..