تسريب للوحة إعلانية يُؤكد قابلية هاتف Huawei Mate X للطي قبل إطلاقه غداً - عرب هاردوير

تحت شعار “أسرع هاتف 5G قابل للطي في العالم” وضح تسريب للوحة إعلانية إطلاق التنين الصيني هاتف Huawei Mate X القابل للطي

مما يبدو أن حدث MWC 2019 الذي سيبدأ خلال ساعات قليلة من اليوم هو حدث الهواتف القابلة للطي بلا شك.

فبعد إعلان سامسونج لهاتف Galaxy Fold الذي طال انتظاره والذي في رأيي هاتف بشاشتين أكثر منه هاتف قابل للطي، نرى اليوم تسريباً للوحة الإعلانية التي سيتم تعليقها خلال مُؤتمر هواوي تُوضِّح وجود هاتف آخر قابل للطي هو هاتف Huawei Mate X!

هاتف Huawei Mate X القابل للطي

قام حساب @gimme2pm على موقع التغريد المُصغّر تويتر بنشر صورة تُوضح اللوحة الإعلانية لهاتف Huawei Mate X القابل للطي وذلك قد اتضح من اللقطات المُوضحة على اللوحة والتي توُضِّح إحداها شاشة الهاتف الكبيرة وأُخرى تُوضِّح شاشة الهاتف الرفيعة وثالث اللقطات الموجودة في المُنتصف والتي أكدت الأمر تُوضِّح طي شاشة الهاتف.

كانت شركة هواوي قد ذكرت فكرة الهواتف القابلة للطي مُنذُ أشهر وقد أوضحت الأمر ذاته في الدعوة التي وصلت للمدعوين لحضور مُؤتمرها حيث تم تصميم الدعوة بشكلٍ يُوحي بإطلاق هاتف Huawei Mate X القابل للطي.

هاتف Huawei Mate X القابل للطي

لم ترد إلينا الكثير من التفاصيل حتى هذه اللحظة بخصوص الهاتف إلا أنه يبدو أننا على بُعد إطلاق هاتف قوي للغاية حيث قد وضح في اللوحة الإعلانية الخاصة به شعار “أسرع هاتف 5G قابل للطي في العالم”

يبدو من الصور أن هاتف Huawei Mate X القابل للطي ذا تصميم سميك وهو العيب الأكبر الذي سنُعاني منه في الأيام القادمة التي يبدو أنها ستحمل لنا العديد من الهواتف القابل للطي، بالإضافة إلى صغر عرض الشاشة المُنطوية وارتفاع طولها، كما نرى أيضاً أن الحال هو ذاته في عودة الحواف من جديد مع الشاشات القابلة للطي والتي استمرت في الاندثار طوال السنوات الماضية.

مازلنا ننتظر الانطلاق الرسمي لمُؤتمر MWC 2019 غدٍ الأحد وسنقوم في عرب هاردوير بمُتابعته معكم لحظةٍ بلحظة عبر الموقع وشبكات التواصل الاجتماعي من قلب الحدث في مدينة برشلونة التي تستضيفه كُل عام.

كل ما تود معرفته عن المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2019 – الجزء الأول
تعرف على أبرز الإعلانات والهواتف الجديدة التي ننتظرها خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2019 – الجزء الثاني