الرئيسية الأخبارSanDisk تكشف عن أسرع بطاقة microSD بسعة تخزينية 1 تيرابايت!

سعي المستخدمين وراء المتحوى عالي الجودة مستمر في الزيادة وهذا في حد ذاته يجعل المستخدمين في حاجة لمنتجات تخزينية كبيرة السعة التخزينية، ولهذا أعلنت شركة Western Digital عن بطاقتها الجديدة والمثالية والتي تقدّم كلًا من الأداء المرتفع وكذلك المساحات التخزينية الكبيرة.. الكبيرة جدًا.

في فعاليات MWC– Mobile World Congress أعلنت الشركة عن بطاقتها الجديدة والتي تأتي بمساحة 1 تيرابايت ومن نوع UHS-I microSD لتكون هذه البطاقة هي الأسرع في العالم بهذه المساحة التخزينية، حيث أن شركات مثل Micron قد أعلنت عن بطاقات بنفس السعة التخزينية لكن تبقى هذه البطاقة هي الأسرع خاصةً من حيث سرعات القراءة، هذه البطاقة ستكون مثالية لأولئك الذين يصورون فيديوهات بدقة 4K على هواتفهم الذكية أو أي أجهزة محمولة تشغّل بطاقات microSD نظرًا لما تقدمه من مساحة تخزينية وسرعة قراءة وكتابة.

WD's SanDisk 1TB MicoSD

مواصفات بطاقة Western Digital’s SanDisk 1TB

تأتي هذه البطاقة من خلال العلامة التجارية SanDisk والتي تنافس Western Digital في سوق البطاقات التخزينية من خلالها، ستأتي البطاقة الجديدة من نوع Extreme UHS-I microSD وستصل سرعة نقل البيانات فيها إلى 160 ميجا في الثانية، كذلك وطبقًا لتصريحات الشركة، ستمسح هذه البطاقة لمستخدميها بنقل البيانات في نصف الوقت الذي كانت تستغرقه بطاقات UHS-I microSD الأقدم.

هذه البطاقة ستكون متاحة بمساحتين تخزينيتين، الأولى ستأتي بـ512 جيجابايت بينما ستصل المساحة التخزينية للبطاقة الثانية إلى 1 تيربايت كاملة، البطاقات الآن متاحة للطلب المسبق من خلال موقع SanDisk وستكون متاحة في الأسواق في شهر أبريل بأسعار هي 199.99 دولار و 449.99 دولار على الترتيب.

ما رأيك في الأمر؟ الآن أصبحنا قادرين أن نمشي في الشارع وفي جيبنا 2 تيرابايت من المساحة التخزينية! شاركنا تعليقك على الأمر الآن..