Maxon تكشف عن Cinebench R20 Benchmark لاختبار أداء المعالجات - عرب هاردوير

أعلنت شركة Maxon عن تطبيق الـBenchmark الخاص بها Cinebench R20، وهو Bechmark مخصص لقياس أداء المعالج المركزي CPU من عن طريق عمل Rendering للصور والذي سيعتمد على تقنية Cinema 4D R20 الخاصة بالشركة. التطبيق سيكون قادر على العمل على أي جهاز كمبيوتر مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية RAM على الأقل، وكذلك مع دعم لتقنية SSE3 البنائية.

التطبيق سقدم دعم لـInstruction-Sets أخرى وجديدة مثل AVX2، كذلك فقد وصفت Maxon التطبيق الجديد Cinebench R20 بأنه يستخدم أربعة اضعاف الذاكرة وكذلك ثمان أضعاف القوة المعالجية للمعا المركزي مقارنة مع Cinebench R15 وهو ما سيجعله قادر على تقديم نتائج أفضل بطبيعة الحال، كذلك فتطبيق Maxon Cinebench R20 الجديد سيدعم الـRay-Tracing من خلال تطبيق محرّك Embree الخاص بإنتل، كذلك فسيكون البينشمارك الجديد متاحًا من خلال Microsoft Store وعليه -وبديهيًا- سيكون متاحًا فقط لويندوز.. إن كان هناك غيره من الأساس 😀

Maxon Cinebench R20

ما الجديد في Maxon Cinebench R20؟

على عكس الجيل السابق، Cinebench R20 لن يحتوي على اختبار للـGPU وسيكون كل الجهد موجهًا للمعالج المركزي CPU فقط، حيث أن الاختبار سيكون بين مدى كبير من أعداد الأنوية وكذلك وحدات الـSMT، طريقة عمل التطبيق ستكون عبارة عن عمليات Rendering مستمرة لغرفة في مميزة الشكل (في الصورة أعلاه) وهذه الغرفة تحتوي أيضًا على عناصر اختبار للـRay-Tracing من حيث الإضاءة والإنعكاسات كذلك فهي تحتوي على عدد كبير من الـTextures بدقات مختلفة إلى جانب عناصر وهمية وإنعكاسية عديدة.

يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق الجديد وتجربته من خلال متجر مايكروسوفت، أو يمكنك تجربته من خلال هذه النسخة المحمولة من إعداد موقع TechPowerUp، الآن أخبرنا في التعليقات..