هواوي تُطلِق منصة Huawei AppTouch خلال مُؤتمر الألعاب الرقمية بدبي - عرب هاردوير

خبر صحفي – خلال مُشاركة نائب رئيس شركة Huawei Mobile Services في مُؤتمر الألعاب الرقمية – DGC 2019 بدبي، أعلن جيرفس سو جي عن إطلاق الشركة لمنصة Huawei AppTouch الجديدة رسمياً والتي ستُقدِّم مجموعة من الإضافات التي تُخص شركات الاتصالات من ضمنها مجموعة من الخدمات الترفيهية المُحسنة مثل الألعاب وخدمات الفيديو والمُوسيقى.

هواوي تُطلق منصة Huawei AppTouch

تحدث جيرفس سو جي خلال المُؤتمر بشكلٍ مُوسّع عن خصائص نظام الخدمات الرقمية الجديد والذي سيُساهم في تغيير ديناميكيات تكنولوجيا الاتصالات المحمولة حيث قال:

“نحرص نحن في Huawei دوماً على تقديم حلول أعمال مُبتكرة تُساعد شركات الاتصالات على استقطاب المُستخدمين وتحسين تجاربهم وبناء منظومات داعمة لمسار التحول الرقمي. ومن خلال Huawei AppTouch، تُوفِّر هواوي لشركات الاتصالات منصة لنشر الخدمات الرقمية المُتطورة بكفاءة والوصول إلى مزيد من المُحتوى عالمياً.”

قامت كذلك شركة هواوي والتي ظهرت كشريك الابتكار لمُؤتمر الألعاب الرقمية 2019 بدبي والذي جمع تحت مظلته أكثر من 500 شركة من 35 دولة حول العالم بتنظيم ورشة عمل مُوسّعة لتعريف شركات الاتصالات وشركاء الألعاب بمنصتها الجديدة Huawei AppTouch. كما تحدث كُلٍ من جاستن جيانغ -مدير الأعمال لشركة الألعاب الصينية CMGE- وإم جي فهمي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الألعاب الأبرز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا Bubble Games عن تعاونهما مع Huawei Mobile Services لتقديم ألعابهم إلى المُستخدمين العالميين.

وألقى أثيل جيهان، مدير تشغيل خدمة الألعاب في شركة اتصالات زين العراق، كلمة مهمة أمام الحاضرين بعنوان الشريك الموثوق، إيرادات جديدة، وسلط فيها الضوء على دور Huawei AppTouch بمساعدة شركته على بناء قنوات الخدمات الرقمية. وقال جيهان بهذا الخصوص تعاوننا بشكل وثيق مع هواوي لمواصلة تقديم أفضل محتوى عالمي لمستخدمينا، بدءاً من خدمة الألعاب ZainZone وانتهاءً بخدمة الموسيقى Tapsong، فضلاً عن إطلاق خدمة الدفع المباشر (DCB) التي جعلت عملية الدفع أكثر سهولة.

وقامت شركة هواوي حتى اليوم بإطلاق باقة متنوعة من الخدمات بما فيها معرض التطبيقات AppGallery والثيمات والموسيقى ومقاطع الفيديو وغيرها في أكثر من 170 دولة ومنطقة لخدمة ما يزيد على 500 مليون مستخدم. وتوفر منصة Huawei AppTouch وسيلةً جديدة لشركات الاتصالات منظومة لدمج موارد منظومة قنوات المحتوى الرقمي العالمية، وستصبح جزءاً مهماً من خدمات Huawei Mobile Services، كما ستزود المستخدمين بالخدمات السحابية للمحتوى الرقمي مثل الألعاب ومقاطع الفيديو والموسيقى وتدفق البيانات عبر شركات الاتصالات. وتساعد المنصة شركات الاتصالات أيضاً على تطوير أعمالها، وتعزيز انتشار علاماتها التجارية، وبالتالي زيادة إيراداتها.

 

وبدأت منصة HUAWEI AppTouch فعلياً بخدمة ما يزيد على 60 شركة اتصالات في أكثر من 40 دولة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. وتجاوز عدد المشتركين الشهريين في المنصة حالياً 20 مليون مستخدم.

وبناءً على تقرير السيد جي، فإن منصة HUAWEI AppTouch تتمتع بالمزايا التالية:

  • منظومة عالمية باعتبارها منصة تجمع محتويات عالمية مختلفة، من الألعاب ومقاطع الفيديو والموسيقى وما إلى ذلك، فإن AppTouch تسمح لشركات الاتصالات الوصول بسهولة إلى تلك المحتويات من خلال نقطة اتصال واحدة من هواوي.
  • خدمة نشر سحابية تمكّن AppTouch شركات الاتصالات من نشر خدماتها الرقمية الجديدة بسرعة كبيرة.
  • تسويق متعدد القنوات تشكل AppTouch نقطة تصل بين أفضل قنوات التسويق العالمية مما يسرّع الوصول إلى المستخدمين.
  • العمليات المحلية توكل هواوي مهام تسيير عملياتها التسويقية والتشغيلية لموظفيها المحليين في مختلف البلدان التي تعمل بها.

وستعمل هواوي مستقبلاً على ترقية AppTouch، لتصبح منصة متكاملة لشركات الاتصالات والشركاء عبر كامل دورة حياة المحتوى الرقمي.

جديرٌ بالذِكر أن شركة هواوي تُزيد من انتشارها بشكلٍ سريع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد حاز مُؤخراً هاتفها الأحدث Huawei Mate X على جائزة غلومو لأفضل جهاز نقال جديد في حدث MWC 2019 الذي قد أُقيم مُنذُ أسابيع في مدينة برشلونة بإسبانيا.