تسريب يُؤكد عمل آبل على الجيل السابع من iPod Touch بشاشة كاملة ! - عرب هاردوير

تسريب لأيقوناتٍ ضمن ملفات نظام iOS 12.2 BETA 4 تُؤكد عمل شركة آبل على إنتاج الجيل السابع من iPod Touch بشاشة كاملة !

طال انتظار وصول الشاشات الكاملة -شبه عديمة الحواف- لمُشغلات المُوسيقى الشهيرة iPod Touch التي تقوم بتصنيعها وتطويرها شركة آبل الأمريكية. لكن مع هذا التسريب، يبدو أننا على بُعد خُطواتٍ قليلة من الحصول على ما نتمنى.

الجيل السابع من iPod Touch يحصل على الشاشة الكاملة

قام أحد المُستخدمين باكتشاف أيقونة داخل ملفات نظام iOS 12.2 beta 4 تُشير إلى عمل شركة آبل على الجيل السابع من iPod Touch والتي تُظهِر تصميماً جديداً للمُشغِّل المُوسيقي الشهير.

ظهرت الأيقونتان جنباً إلى جنب، إحداهما تحمل اسم HLSipod وهي تحتوي على صورة للتصميم المُتعارف عليه في الوقت الحالي للجهاز، أما الأُخرى فهي HLSipod2 وهي تُمثِّل الجيل السابع من iPod Touch وهي لا تحتوي على أية حواف بالإضافة إلى عدم وجود زر Home حيث تُشبه إلى حدٍ كبير هواتف iPhone X التي ظهرت في السنوات القليلة الماضية.

كان هُنالك تسريبات بالفعل بخصوص عمل شركة Apple على الجيل السابع من iPod Touch ولكن دون أية تأكيدات بخصوص هذا الأمر حتى ظهرت هذه الأيقونات التي تُوضِّح نية الشركة بالفعل للعمل على الجهاز الجديد.

تُعد أجهزة iPod Touch أقل أجهزة Apple انتشاراً إذا ما قُورنت بالأجهزة الأُخرى التي تقوم بإنتاجها مثل هواتف iPhone و iPad وحواسيب Mac وحواسيب MacBook المحمولة، وذلك يظهر في آخر تحديث قد حصلت عليه أجهزة iPod Touch والذي يعود إلى عام 2015 أي مُنذ أربع سنوات عندما قامت الشركة بإطلاق الجيل السادس منه حاملاً الشريحة A8 وبذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت.

أما الآن، فيبدو أن الشركة تنوي الزج بهذه الأجهزة من خلال إطلاق الجيل السابع من iPod Touch بتصميم يُشابه أفضل هواتفها وأعلاها من حيث السعر والانتشار، ليس ذلك فقط، فإن الشركة تنوي أن تقوم بعمل تعديل كامل على كافة القطع الداخلية للجهاز لتكون أكثر قوة ومتانة وأفضل من حيث الأداء لتعود بجهازها المُوسيقي إلى المُنافسة.

طالع أيضاً: تعرف على الأجهزة التي تدعم iOS 12 وكيفية تحميله