الكشف عن سيارة Huracán EVO Spyder في لعبة Asphalt 9 - عرب هاردوير
شراكة بين كل من Gameloft و Automobili Lamborghini للكشف عن سيارة Huracán EVO Spyder عبر لعبة Asphalt 9 و معرض جنيف للسيارات 2019.

أعلنت كل من شركة Gameloft و شركة السيارات الأشهر Lamborgini عن شراكة بالكشف لأول مرة عن سيارة Huracán EVO Spyder بالتزامن عبر لعبة Asphalt 9 وخلال معرض جنيف للسيارات في 5 مارس الماضي.

لعبة أسفلت Asphalt 9 تعتبر أشهر لعبة سيارات على الهواتف المحمولة من شركة Gameloft الرائدة في ألعاب الهواتف الذكية، وشركة لامبورجيني عنية عن التعريف بالطبع لكل من يعشق السيارات أو حتى كانت معلوماته عنها قليلة. هذه الشراكة ليست الأولى بين الكيانين حيث تم العاون من قبل في لعبة ASPHALT 9 أيضاً للكشف عن سيارة Lamborghini Terzo  Millennioبشكل خاص للاعبين.

Asphalt 9 Lamborghini Huracán EVO Spyder Gameloft

من يوم 8 مارس ولمدة أسبوعين تطلق لعبة Asphalt 9: Legends فعالية لفترة محدودة تقدم فيها السيارة. وخلالها سيحصل خمسة فائزين على نموذج من سيارة Lamborghini الجديدة. هذا باٌصافة لتواجد Gameloft أيضاً في في جناح Lamborgini داخل المعرض وهو المكان الوحيد لاختبار سيارة Huracán EVO Spyder الجديدة.

صرح داميان مارتشي، نائب رئيس التسويق والاتصالات في شركة Gameloft قائلاً:

“تشتهر Lamborghini في جميع أنحاء العالم بتركيزها على ما يريده الناس من السيارات الرياضية الفائقة المتميزة. وتسير سيارة Huracán EVO Spyder الجديدة على هذه الخطى المتمثلة في تقديم كل شيء يجعل من قيادة سيارة Lamborghini أمرًا خاصًا، لذا نحن نفخر بقدرتنا على توفير هذا الشعور في لعبة Asphalt 9: Legends حيث ندع اللاعبين يتحكمون في عجلة القيادة والقيام بأمور استثنائية”

“اجتمعت كل من Gameloft و Automobili Lamborghini مرة أخرى لتقديم أفضل سيارة في العالم في أفضل لعبة سباقات على الهواتف المحمولة في العالم”.

وصرحت كاتيا باسي، رئيس قسم التسويق في Automobili Lamborghini قائلة:

“تُعدّ لعبة Asphalt 9: Legends التي أصدرتها Gameloft من ألعاب السباقات الرائعة للهواتف المحمولة، والتي يمكنها إعادة إنشاء ما يُميز سيارات Lamborghini الرياضية الفائقة بشكل مستمر ومخلص. وبذلك، نجعل أفضل تجربة سيارات في العالم واقعًا مع سيارة Huracán EVO Spyder الجديدة، في كل من لعبة Asphalt 9: Legends ومعرض جنيف للسيارات”، وأضافت قائلة: “نحن نُعيد تعريف تجربة السيارات الافتراضية المطلقة مع Gameloft.”

لعبة Asphalt 9: Legends متوفرة على كل من App Store  وGoogle Play وMicrosoft Store.