شركة AOC تعلن عن شاشة G2868PQU.. شاشة جيمنج بدقة 4K - عرب هاردوير

في مقال سابق شاركناكم إنطلاقة AOC الرسمية في السوق المصري ريثما كان فريق عرب هاردوير هناك، ومن خلال هذا المقال أوضحنا لكم لماذا ستكون هذه الشركة منافسة بشكل كبير في السوق المصري، واليوم الشركة أعلنت عن شاشة جديدة عالميًا، وعلى الأغلب سنراها في السوق المصري في وقت قريب، فلماذا لا نلقي عليها نظرة؟

أعلنت شركة AOC رسميًا عن شاشته الجديدة AOC G2868PQU وهي من سلسلة G2 والتي ستتوافر في مصر، الشاشة ستأتي بدقة Ultra HD / 4K وبلغة الأرقام ستكون 3840×2160 وهي دقة عظيمة بكل تأكيد، كذلك الشاشة ستكون موجهة للجيمرز لذلك فسيكون لديها بعض المميزات الحصرية بكل تأكيد.

شاشة G2868PQU من AOC بدقة 4K

مواصفات شاشة G2868PQU 4K من AOC

الشاشة ستأتي بدقة 4K كما أسلفنا الذكر وستعمل ببانل من نوع TN مع دعم للـHDR، وهو ما سيجعل المستخدمين قادرين على الحصول على صورة جذابة ومشبعة بالتفاصيل، كذلك ستتمتع الشاشة بوقت استجابة 1 مللي ثانية فقط، بينما ستدعم تقنية FreeSync من AMD والتي تعمل على تقليل التقطُّع وتحسن من تكامل الشاشة مع البطاقة الرسومية بشكل ملحوظ.

ستأتي شاشة AOC G2868PQU بحواف نحيفة إلى حد بعيد وستأتي بتصميم يعتمد على اللونين الأحمر والأسودن من ناحية أخرى ستأتي الشاشة مع Stand بتصميم مميز وبزاوية 130mm، الشاشة ستغطّي 102% من sRGB و 82% من AdobeRGB من حيث الـColor Gamut، وهو معدل مميز بالنسبة لشاشة جيمنج، الشاشة ستأتي بـ157.35 بيكسل في كل بوصة.

شاشة G2868PQU من AOC بدقة 4K

ما رأيك بالشاشة؟ وهل تفكر في اقتنائها؟ علمًا أنها وللأسف تأتي بمعدل إنعاش 60Hz فقط، لكن عوضًا عن ذلك فهي ستكون مناسبة للألعاب الغير تنافسية بشكل ملحوظ.. ما رأيك؟