الرئيسية الأخبارالهاتف الذكي نوكيا 3.1 – Nokia 3.1 يستقبل تحديثات Android 9 Pie

الهاتف الذكي نوكيا 3.1 – Nokia 3.1 يستقبل تحديثات Android 9 Pie

2019-03-17 11:52 ص

خبر صحفي – أعلنت شركة HMD المالكة والمُطورة لهواتف نوكيا الذكية عن استقبال هاتف Nokia 3.1 تحديثات النظام الجديد والمُنتظر Android 9.0 Pie بدءاً من اليوم، لتكون بذلك هذه الترقية ثاني تحديثات نظام التشغيل التي يستقبلها هاتف نوكيا 3.1 والذي قد استقبل منذ ستة أشهر الإصدار الأسبق من نظام أندرويد الذي يحمل اسم Android Oreo وذلك من نظام Android Nougat في سبتمبر الماضي.

هاتف نوكيا 3.1 – Nokia 3.1 يحصل على تحديث Android 9.0 Pie

بهذه الطريقة، ينضم هاتف نوكيا 3.1 – Nokia 3.1 إلى عائلة هواتف نوكيا الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأحدث حتى هذه اللحظة Android 9.0 Pie، ليُوفِّر بذلك لعُملائه المزيد من الابتكارات التي تعتمد في عملها على الذكاء الاصطناعي، والتي من دورها تسهيل نمط الحياة اليومي وجعله أكثر سلاسة، بجانب توفير الوقت وتعزيز عُمر البطارية وزيادة مُعدّل الإنتاجية من خلال التنبؤ بخطواتك المُقبلة.

يحتوي النظام الجديد Android 9.0 Pie الذي وصل إلى هاتف Nokia 3.1 اليوم العديد من المزايا التي سيستمتع بها مُستخدمي الهاتف والتي تشمل تطبيق App Action الذي يتنبأ بخُطواتك المُقبلة بالإضافة إلى ميزة Adaptive Battery التي تقوم بضبط وتهيئة وضع البطارية بما يُناسب استخدامك ووِفقاً لاحتياجاتك الخاصة لتحصل على أطول عُمر مُمكن للبطارية.

طالع أيضاًتعرف على المميزات الجديدة كليًا في أندرويد P

كذلك سيتمكن المُستخدمين من قياس مدى ومُعدّل استخدام هاتف نوكيا 3.1 من خلال تطبيق Digital Wellbeing والذي يمنحك رؤى حول عادات استخدام هاتفك الذكي، بجانب وظيفة الشرائح Slices التي تُحدد المعلومات ذات الصلة لتطبيقاتك المُفضّلة لتجعل وصولك إليها أكثر سهولة.

علاوة على ذلك، فإن ميزة تعديل السطوع التلقائي ستقوم بالتعلم وضبط نفسها بالاعتماد على تفاعلاتك الخاصة لتقوم بتوفير أفضل تجربة رؤية في كُل الأوقات دون الحاجة لتدخُلٍ منك.

المميزات الأساسية في نظام Android 9.0 Pie

 

  • تطبيق App Actions – يساعد في تنفيذ المهام بشكل أسرع عبر توقع خطوتك المقبلة وعرض المهمة التالية على هاتفك الذكي
  • الشرائح Slices – تقوم هذه الميزة بتحديد المعلومات ذات الصلة على التطبيقات المفضلة وجعلها أكثر سهولة في الوصول إليها عند احتياجها
  • البطارية القابلة للتكيف Adaptive battery – تستخدم قدرات التعلم العميقة لفهم أنماط استخدام البطارية ووضع أولوية استخدام البطارية للتطبيقات الهامة
  • السطوع المتكيف Adaptive Brightness – يعمل تلقائياً لضبط سطوع الهاتف عبر التعلّم من طريقة استخدام الإعدادات المختلفة في الهاتف الذكي
  • نظام الملاحة الجديد- system navigation زر مفرد على الشاشة الرئيسية يقدم تنبؤات ذكية واقتراحات (تمكين المستخدم)

الرفاهية الرقمية Digital Wellbeing – تمنحك صورة كاملة حول عاداتك الرقمية وتفصل عند رغبتك في ذلك