الرئيسية الأخبارثلاثة حصريات PlayStation من أستوديو Quantic Dream قادمة إلي الحاسب الشخصي!

ثلاثة حصريات PlayStation من أستوديو Quantic Dream قادمة إلي الحاسب الشخصي!

2019-03-25 10:14 م

تم الاعلان انه سيتم اصدار ثلاثة ألعاب من الاستوديو الشهير Quantic Dream الى منصة الحاسب الشخصى ويذكر ان جميع الالعاب التى أنتجها كانت حصريات قوية لشركة سوني وهو ما كان يميز نقطة قوة للمنصات المنزلية مثل Playstation 4 و Playstation 3, وتعتبر مفاجأة سارة لاصحاب الحاسب الشخصى حيث ستشهد تحسين على مستوى الرسوميات لكى تتناسب مع العاب هذا الجيل. ما يميز العاب هذا الاستوديو هو تحكم اللاعب فى مصير الشخصيات التى يتحكم بها أو ما يعرف بال Interactive Games ويتحكم ايضا فى سير الأحداث وفي سرد القصه عموما .

والالعاب التى ستصدر هى :

1-Heavy Rain :

وتم إصدارها على منصة PS3 فى فبراير 2010 وتم عمل Remake لها على منصة PS4 جاءت برسوميات واداء افضل.  وهى عبارة عن Interactive Narrative Game حيث تقوم بتقمص العديد من الشخصيات فى اللعبة, وتدور اللعبة حول محاوله القبض على قاتل الـ Origami وهو عباره عن قاتل يقتل الاطفال الصغار تحت سن الـ 13 ويضع عليهم مجسمات مصغره على ايديهم وصدورهم ويجب على الاعب حل هذا اللغر والقبض على هذا القاتل الذى يسبب الرعب فى هذه المدينه وتتميز اللعبه بالتحكم المناسب والبسيط,  ولاقت اللعبه نجاح باهر لما تقدمه من قصة عظيمة .

Heavy Rain

Heavy Rain

2- Beyond Two Souls :

وتم إصدارها ايضا على منصة PS3 وتم عمل Remake لها أيضا على منصة PS4 وصدرت في أكتوبر 2013 وهى من نفس نوع لعبة Heavy Rain حيث تقوم باللعب بشخصية جودى التى تمتلك قدرات غريبة منذ صغرها والتى تسبب لها مشكل مع الحكومة ومع الذين تتعامل معهم فى حياتها العادية وما يميز هذه اللعبه هو التركيز على التفاصيل الصغيرة  والواقعيه الشديدة فى هذا العالم الملئ بالحيوية وتعتبر القصة مصدر قوه هذه اللعبة  ولم تلاقى اللعبه النجاح الكافي بسبب ضعف القصة لكن تم تعويضه فى قوة رسوميات هذه اللعبة.

Beyond Two Souls

3-Detroit Become Human:

تعتبر من الحصريات القوية لمنصة PS4 وصدرت فى مايو 2018 وتميزت اللعبة بالرسومات القوية التي تبين قوة منصة PS4 وأتت اللعبة بقصة جيدة نوعا ما حيث تقوم باللعب بشخصيات اليه او بما يعرف بالـ Android وتختبر فى هذه اللعبه العالم الذى يعيش فيه الآلات وكيف يفكرون وسط البشر والأحداث التى تؤدى إلى ثورة تلك الآلات بسبب سعيهم للتحكم فى البشر بسبب الاضطهاد الذى يعانون منه وتتميز اللعبة بالموسيقى الجميله التى تؤثر بالايجاب على تجربة اللعبة بالاضافه الى الرسوميات الجبارة لهذه اللعبة.

Beyond Two Souls

وجاءت مواصفات الحاسب الشخصي لتشغيل تلك الألعاب مرتفعه نوعا ما وهى :

تشغيل اللعبه على اقل اعدادات :

  • نظام التشغيل:Windows 7-64 bit
  • المعالج:Intel i5-2400 @3.4GHZ or equivalent
  • الرامات:4GB
  • كرت الشاشة: Nvidia GTX 660 or equivalent
  • رامات كرت الشاشه:2GB

تشغيل اللعبه على اعلى اعدادات :

  • نظام التشغيل:Windows 10-64 bit
  • المعالج:Intel i7-2700K or equivalent
  • الرامات:12GB
  • كرت الشاشة: Nvidia GTX 1080 or equivalent
  • رامات كرت الشاشه:8GB

شاركنا فى التعليقات هل ترى انها فكرة جيدة لسوني إطلاق مثل هذه الحصريات على الPC ؟