الرئيسية » العاب » أنواع الأعداء في لعبة The Division 2

أنواع الأعداء في لعبة The Division 2

بواسطة Ahmed Soliman في 26 March,2019
featured image

يتميز الجزء الثانى من السلسلة بتطور الذكاء الصناعى للأعداء عن الجزء الأول وهو ما يعتبر نقطة قوة و سبب من اسباب نجاح اللعبة بين مجتمع اللاعبين حيث كان يعانى الجزء الاول من ضعف الAI وعدم وجود متعة وتحدي أثناء اللعب لكن كل ذلك تمت معالجته وإصلاحه فتجد عندما تقوم بضرب احد الاعداء بسرعة ردة فعلهم واستغلالهم للبيئه المحيطه, وينقسم الأعداء فى اللعبة الى مجموعات وافراد وفيما يلي شرح لأهم الجماعات في اللعبة:

1)جماعة الـ Hyenas:

هى الجماعه الاقل انتشارا فى اللعبة ويتكونون من مجموعة من العصابات ويشبهوا فى طريقتهم جماعة Rioters و Rikers من الجزء الاول للعبه لكن مع بعض التحسينات,  ويتميزون بالانتهازية فتجدهم يقومون بسرقة اى شئ امام اعينهم ويدمرون اى شئ ذي قيمة ليحرموا أعدائهم منها. أما في أسلوب اللعب فيتميزو بسرعتهم فى القتال وذلك بسبب تعاطيهم وتصنيعهم للمخدرات فتجدهم يقومون بضربك بأسلحتهم من دون ال Aim فهم اشبه بالحيوانات فى ذلك,  فتجد بعضهم يحيطون حول الهدف لكثره عددهم والبعض الاخر يقومون بالهجوم. والأسلحة التي يستخدمونها هي الMini-guns و Grenade Launchers.

(Hyenas)

2)جماعة الـ True Sons:

من الجماعات الأكثر انتشارا فى اللعبة ومن الممكن اعتبارهم مجموعة قوات خاصة او Militia ويتميزوا بتنوع أسلوب اللعب وتنوع ال Tactics المستخدمة حسب الوضع الراهن للاعب ويتمتعون بالذكاء والتنظيم فى القتال فتجدهم يستخدمون خبرتهم القتالية والقوة النارية للقضاء والسيطرة على اعدائهم ويقودهم قائدهم J.T.F وهدفهم الأساسي هو إسقاط سلطة الحكومة الأمريكية والسيطرة على واشنطن . أما في أسلوب اللعب فتجدهم يستخدمون أساليب لعب مختلفة وأسلحة مختلفة حسب المهمة والمنطقة التى يقع بها اللاعب, فتجدهم قواتهم يرتدون الزى العسكرى و مجهزون بسترات واقية من الرصاص  بالإضافة الى الذخيرة الثقيلة مثل ال Machine guns و Grenade Launchers.

(True Sons)

3)جماعة الـ Outcasts:

هى أكثر جماعة منتشرة فى اللعبة وكان معظمهم فى السجون فتجدهم يسعون حول الانتقام من السلطة وهم معروفون بطبيعتهم السادية والدينية مثل الاخلاص لقضيتهم فتجد معظمهم يميل الى الانتحار فى سبيل قضيتهم مثل ال suicide bombers و flamethrowers وتؤمن قائدتهم المتعطشة للدماء صاحبة الكاريزما بانه يجب محاسبة المذنبين بنشر المرض بينهم وقتلهم عشوائيا.

وتنقسم تلك الجماعة لمجموعة من الأفراد وكل فرد يتميز بميزة تميزه عن الآخر وهم:

Assault:

يتميزوا باستخدامهم للسلاح الشهير AK-M ويمكن معرفتهم من خلال مظهرهم يقومون بارتداء ملابس صفراء وسوداء, يفتقرون إلى استخدام الأدوات الحديثة فى القتال.

Suicide Bomber:

يقومون بارتداء سترة ناسفة ويتجهون نحو اللاعب ليقوموا بتفجيرة ويمكن تمييزهم من خلال رأسهم لأنهم لا يملكون شعر راس ويمكن اصابة السترة خاصتهم وتفجيرها قبل ملاحقتهم لك وتفجيرها فيك.

Officer:

يقوم بتسليم الذخيرة لحلفائه ويمكن معرفتهم من خلال صندوق الذخيرة المعلق فى ظهورهم.

Bowman:

يقوم باستخدام سهم متفجر ينفجر عند اصطدامه باللاعب ويسبب Damage كبير ولكن من السهل تفادي الأسهم من خلال ال Dodging.

Thrower:

يمكن معرفته من خلال ارتدائه قبعة بيسبول صفراء ويقول باستخدام مسدس ومولوتوف فى ذات الوقت ومن السهل تفادي المولوتوف من خلال ال Dodging.

LMG:

يمتلكون أسلحة ثقيلة ويمكن معرفتهم من خلال رواسهم الصلعاء مثلهم مثل ال Suicide Bomber ولكنهم يفتقرون الى الدروع.

Sledge Tank:

يمتلكون درع كامل يغطيهم بالكامل بالاضافة الى مطرقة يقومون باستخدامها عندما يصبحون بالقرب من الهدف ويسببون اصابة بالغة للهدف عند الهجوم.

Controller:

يمكن تميزه من خلال الهوائى المعلق على ظهره ويقوم بالتحكم بعربات اشبه بال Drones وعند اصطدام هذه العربات الصغيرة تسبب نزيف للاعب ويجب عليه أخذ Cover فى اسرع وقت لكى لا يموت.

 

(Outcasts)

4)جماعة الـ Cleaners:

وهم عمال النظافة من الجزء من اللعبة فى نيويورك ويؤمنون بأنه لكى يتم انقاذ المدينه من الفيروس يجب إحراق كل شئ, وهم منتشرون فى كل أنحاء الخريطة ومسلحون بال Flamethrowers و الfire axes والقنابل.

(Cleaners)

5)جماعة الـ Black Tusk:

من الجماعات التى تظهر فى منتصف اللعبة بعد بلوغ Level 30  ويشبهوا فى طريقتهم لجماعة LMB و Hunters من الجزء الاول للعبه ويعتبروا من اصعب الجماعات فى اللعبة بالاضافة الى جماعة ال Hunters ويشكلون أكبر تهديد لجماعة The Division لانهم تربطهم صلات بالقيادات السياسية بالدولة  وتتألف من أفضل الجنود أو بما يعرف بالجنود النخبة التى لها تاريخ طويل مع الحكومة الامريكية. أما في أسلوب اللعب فتجدهم بملابس عسكرية سوداء ومجهزة بالمعدات التكنولوجية العالية ونظم الأسلحة الذاتية مثل ال non-lethal firefly drones مرورا بال Warhounds وال ..caliber auto-cannon.

(Black Tusk)

وبذلك تعرفنا على أنواع الجماعات فى اللعبه وبعض منهم جاء من الجزء الاول والبعض الاخر جاء بتحسينات فى الذكاء الصناعى ولكن لنتعرف على بعض ال Bosses فى اللعبة التى تمثل تحدى حقيقى للاعب بسبب الصعوبه العاليه والتحدى الحقيقى الذى يواجهه وما يميز الجزء الثانى من السلسلة هو تنوع الـ Boss fights مع اختلاف اشكالهم وقدراتهم, وفيما يلى أصعب ال Bosses فى اللعبة.

 

1)Hunters:

يمكن اعتبارهم من اكثر ال Boss قسوة فى اللعبة لتميزهم بالدرع شديد التحمل الذي يغطي جميع أجزاء جسدهم والاسلحه الثقيله والسريعة التى تسبب الضرر الشديد للاعب كما لديهم القدرة على الجري السريع بالرغم من الدرع الذى يرتدونه ولهم القدرة على القضاء على اللاعب بسهولة تامة لذلك على اللاعب أن يستغل البيئه المحيطة والأسلحة المتوفرة لديه للقضاء عليهم وعلى اللاعب وضع خطة جيدة لكى يتغلب عليهم ويمكن تمييزهم من خلال الـ Mask الذي يغطي وجوههم والساعات الحمراء والبرتقالية التي يرتدونها عند القضاء على اى Agent  وما يزيد من صعوبة التحدي هم الأعداء المساعدون لهم فيعملون على تشتيت اللاعب لكي يتمكن منه القضاء عليه, ولكى يتمكن اللاعب من هزيمتهم يجب استخدام High-end Weapons.

(Hunter)

 

2)Emeline Shaw:

هى زعيمة جماعة ال Outcast وتقوم بتدمير كل من يخونها أو يخالفها الرأي ويعتبر محاربتها من اصعب المهام فى اللعبة بسبب كبر حجم ال Health bar خاصتها واستغلالها الجيد لنقاط ضعف خصمها مع قدرتها الهائلة على تدمير اللاعب بسهولة تامه وما يميزها هو سرعتها الكبيرة فى الـ Combat واستغلالها لنقاط ضعف الخصم لذلك فهى تعتبر من اصعب ال Bosses فى لعبة ذا ديفيجن 2 .

والخلاصة هي أن الجزء الثانى من لعبة The Division 2 لاقى تحسينات كبيرة فى الذكاء الصناعى للأعداء وذلك بعد شكوى كثير من اللاعبين بعدم وجود تحدي فى الجزء الأول للسلسلة, ونحن مسرورون بأن شركة Ubisoft قامت بالاستماع لآراء اللاعبين وقامت بتنفيذها.

شاركنا بالتعليقات هل أحسست بتغيير فى الذكاء الصناعى للأعداء عن الجزء الأول للسلسلة؟
/* ]]> */