تعاون جديد بين Ubisoftو Epic Games عبر Anno 1800 - عرب هاردوير
أعلنت شركة Ubisoft الناشر لسلسلة Anno التعاون مع متجر Epic Games عبر لعبة Anno 1800 حيث ستتوفر اللعبة على المتجر خاصة بعد النجاح الذى حققه التعاون بينهما فيما يتعلق بـ The Division 2 .

يمكن الآن أن تطلب الـ Pre-Order لنسختين العادية وال Deluxe للعبة من خلال المتجر، أيضا سيتاح للاعبين الفرصة لتجربة اللعبة فى الفترة من 12 ابريل حتى 14 أبريل من خلال نسخة الـ Open Beta التى ستكون متاحة فى 12 أبريل عبر تحميلك للعبة من خلال متجر Epic Games أو Uplay.

الجدير بالذكر أنه من الممكن أن تطلب النسخة الـ Pre-Order عبر متجر Steam  حتى موعد صدور اللعبة الرسمي وهو 16 أبريل، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من اللاعبين بالفعل قد طلبوا النسخة الPre-Order عبر متجر Steam. فما هو موقف هؤلاء اللاعبين؟ فى الواقع أجابتنا Ubisoft على هذه التساؤلات على النحو التالى:

هل ستظل اللعبة متاحة فى مكتبات Steam لمن طلبوها بالفعل؟

بالطبع ستظل اللعبة موجودة ومتاحة بل ويمكن طلب اللعبة مسبقا على متجر Steam  حتى موعد صدور اللعبة الرسمي 16 أبريل، سيتمكن اللاعبون من اللعب بشكل طبيعى وكامل بدون أى مشاكل من خلال منصة Steam.

هل سيتمكن لاعبى Steam من اللعب مع باقى اللاعبون؟

أيضا يمكن للاعبين على منصة Steam ماللعب مع أى شخص آخر يمتلك اللعبة سواء يمتلكها من خلال متجر الSteam أو Epic Games حيث أن عملية اللعب الأونلاين تتم عبر Uplay فى كل الأحوال.

هل ستختلف نسخة الSteam عن غيرها من النسخ؟

ستأتي نسخة Steam مثل باقى النسخ تماماً دون انتقاص شيء من المحتوى أو إضافة أى محتوى جديد للنسخ الأخرى، أيضا النسخة الخاصة بSteam ستحصل على جميع التحديثات والإضافات التى ستحصل عليها باقى النسخ.

منصة Steam تربعت على العرش لمدة طويلة ولكن الأن يبدو أننا أمام منافس قوى. شاركنا رأيك هل هذه المنافسة فى صالح مجتمع اللاعبين و أيضا شاركنا أكثر ما يرضيك فى المنصة الجديدة Epic Games