موعد إصدار لعبة Hellblade على الـ Nintendo Switch - عرب هاردوير
رسميا لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice تأتينا على جهاز الـ Nintendo Switch الأسبوع القادم يوم 11 أبريل.

حيث أعلن المطور و الناشر Ninja Theory عن صدور نسخة الـ Nintendo Switch من خلال تغريدة على موقع التواصل الإجتماعى تويتر.

hellblade

لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice من تطوير ونشر Ninja Theory وتميزت اللعبة بمحتوى ممتاز يرتقى إلى ألعاب الـ AAA على الرغم من أن المطور مستقل، حيث عمل على اللعبة 20 مطور فقط.

اللعبة صدرت على الـ PC و الـ PlayStation 4 عام 2017 ولاحقا فى 11 أبريل عام 2018 صدرت نسخة الـ Xbox1، أيضا اللعبة تدعم الواقع الافتراضى Virtual Reality وذلك بعد تحديث صدر فى 2018.

senua

اللعبة من ألعاب المغامرات والأكشن حيث ستلعب بشخصية Senua الشخصية المصابة بمرض نفسي حيث تسمع مجموعة أصوات داخل رأسها.

أيضا أسلوب اللعب تميز بتنوعه فهى تقدم خليط بين الـ Hack and slash  وحل الألغاز بالإضافة إلى القليل من الرعب ولكن ما يميز اللعبة حقا هو مناقشة فكرة المرض النفسى بصورة واقعية لم تناقشها لعبة من قبل بهذه الصورة.

hellblade

الأداء الصوتى فى اللعبة عنصر رئيسى و ذو دور مركزى فلن تتمكن من التقدم فى اللعبة بالشكل المخطط له من جانب المطورين من دون الإستماع إلى الأداء الصوتى الذى ينقل لك معاناة Senua بحق.

الصراحة لعبة HellBlade: senua’s Sacrifice واحدة من أكثر الألعاب التى استطاعت نقل المشاعر التى تعيشها الشخصية إلى اللاعب وبالتأكيد ستكون تجربة ممتازة إذا كنت تمتلك جهاز Nintendo Switch ولم يسبق لك تجربة اللعبة أن تقتنيها

hellblade

.

اللعبة تعد من اللعب المستقلة التى استطاعت إثبات أن اللعبة الجيدة ليست بالضرورة تكون ألعاب ضخمة ذو ميزانيات كبيرة، ولكن اللعبة الجيدة هى التى أجتهد المطورون فيها من حيث الفكرة والتصميم.

شاركنا رأيك عن أفضل الألعاب المستقلة التى لعبتها؟ ومدى التأثير والدور الذى تلعبه الألعاب المستقلة فى صناعة الألعاب من وجهة نظرك؟