الرئيسية الأخبارلعبة Persona 5 تنضم إلى PlayStation Hits Lineup
أعلن الناشر Atlus U.S.A عن إنضمام لعبة Persona 5 الى PlayStation Hits Lineup.

تم الإعلان عن إنضمام اللعبة من خلال تغريدة كتبها الناشر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى تويتر.

الـ PlayStation Hits Lineup عبارة عن قائمة تضع فيها شركة PlayStation أكثر الألعاب التى تراها ناجحة لتبيعها مقابل 20 دولار.

playstation hit

تضم القائمة العديد من الألعاب الممتازة بسعر 20 دولار فقط مثل The Last OF Us- Uncharted – Mortal Kombat X والكثير من الألعاب الممتازة التى حققت نجاح باهرا.

معلومات عن اللعبة:

لعبة Persona 5 صدرت رسميا فى أبريل 2017 أى أن اللعبة انضمت الى القائمة بعد سنتين، وعلى الرغم من قدم اللعبة نسبيا إلا أنها تقدم تجربة لعب مميزة وبالتأكيد الـ 20 دولار يعتبروا صفقة رابحة لأى شخص لم يسبق له لعب Persona 5.

persona 5

Persona 5 لعبة تنتمي إلى ألعاب الـ Role Play الممزوجة بجو من المغامرات. اللعبة من تطوير P-Studio ونشرت فى اليابان وأمريكا الشمالية بواسطة Atlus Japan وفى أوروبا بواسطة Deep Silver. وصدرت اللعبة على كل من PlayStation 3 و PlayStation 4.

اللعبة تتميز بقصتها و بناء الشخصيات المشابه لفكرة الأنمى، وقصة اللعبة لاقت نجاح كبير لدرجة صدور مسلسل أنمي يحمل نفس إسم اللعبة Persona 5 عام 2018. والمعتاد أن نرى ألعاب مبنية على مسلسل أنمي ولكن قليلا ما نجد المسلسل مبني على اللعبة.

persona 5

خدمة PlayStation Hits Lineup ممتازة وتتيح للكثير تجربة أفضل ألعاب الجهاز مقابل مبلغ يعتبر قليل نسبيا بالمقارنة مع الأسعار الأصلية للعبة. يمكنك أن تخبرنا فى التعليقات هل أستخدمت الخدمة من قبل؟ وشاركنا رأيك إذا كنت تريد أن تقرأ قائمة بأفضل ألعاب الخدمة.

Comments are closed.