فيلم وثائقي على Netflix يبين كيفية تطوير لعبة For Honor - عرب هاردوير
مؤخرا تم الإعلان عن فيلم وثائقى يبين كيفية إنتاج لعبة For Honor على شبكة Netflix.

تم نشر الفيلم الوثائقي على شبكة Netflix UK تحت مسمى Playing Hard ويعرض مشاهد وراء الكواليس لعملية تطوير لعبة For Honor.

الفيلم سيساعدك على الاطلاع على مجموعة كبيرة من أسرار واحدة من أشهر صناعات الترفيه فى العالم وهى صناعة الألعاب، حيث سيعرض عملية تطوير لعبة For Honor العملية التي استغرقت 4 سنوات.

Netflix

يتضمن أيضا الفيلم كيفية مناقشة الفكرة أولا مع الشركة الناشرة Ubisoft ومحاولة إقناعها بها، ثم سترى كيفية تصميم الحركات وغيرها الكثير من الأمور المتعلقة بعملية التطوير.

الفيلم سيأخذك في رحلة كبيرة داخل استوديوهات Ubisoft المختلفة حول العالم في مونتريال، سياتل، موسكو وآسيا.

لعبة For Honor من تطوير Ubisoft Montreal ونشر Ubisoft وهي لعبة قتال أكشن من منظور الشخص الثالث.

تتيح لك اللعبة اللعب بثلاث أعراق مختلفة فيمكنك اللعب بالفرسان، الفايكنج أو الساموراى. وركزت اللعبة على فكرة اللعب من خلال الإنترنت

for honor

.

صدرت اللعبة عام 2017 على منصات الـ PC والـ PlayStation 4 و Xbox 1. حازت اللعبة على إعجاب وتقدير كبير ومازالت حتى الأن يتم دعمها بالتحديثات و الكثير من الأحداث.

اللعبة تتميز بدقة تطوير كبيرة فعلى سبيل المثال الشخصيات تتحدث بلغات مختلفة حسب العرق الذى تنتمى له، الفرسان يتحدثون باللغة اللاتينية و الفايكينج باللغة الأيسلندية و الساموراى يتحدثوا باللغة اليابانية.

شركة Ubisoft واحدة من أكبر مصممي وناشرى الألعاب حول العالم بالتأكيد الفيلم الوثائقى يعكس كم المجهود المبذول لتقديم لعبة على هذا القدر من الجودة والفيلم عموما تجربة جيدة لكل شخص مهتم بعالم الألعاب فهل سنرى أفلام أخرى تنقل تجارب لعب أخرى ناجحة؟