الرئيسية الأخبارشائعة تفيد بأن ميزانية تطوير Halo Infinite تصل إلى 500 مليون
تسربت شائعات مؤخرا تفيد بأن لعبة Halo Infinite ستكون أكبر الألعاب و الأضخم من حيث التكلفة فى تاريخ الألعاب حتى الأن.

الشائعات التى تسربت تفيد بأن تكلفة تطوير اللعبة وحدها تصل إلى 500 مليون دولار دون أن تضمن هذه القيمة أى مصروفات على النشر و الدعاية.

الشائعات جاءت من خلال الموقع الألمانى Xbox Dynasty ، وإذا صحت الشائعات ستتفوق اللعبة بالتأكيد من حيث التكلفة على ألعاب شركة RockStar حتى لعبة Red Dead Redemption. ومن المعروف أن شركة RockStar تهتم بجانب الإنفاق على عملية التطوير لضمان تقديم محتوى ممتاز.

halo infinite

على الرغم من التقرير لكننا لا يجب أن نأخذه بعين الاعتبار حيث أن Xbox Dynasty لم يشتهر من قبل بسبب أخبار حصرية إلى هذه الدرجة.

كما إنه من الصعب تخيل شركة Microsoft تنفق مبلغ 500 مليون دولار على عملية تطوير لعبة دون أن يضمن المبلغ خطوات الدعاية والنشر.

لو كان الخبر صحيح لا يمكننا سوى التساؤل والتخيل فى ماذا سيستخدم فريق 343 Industries كل هذا الكم من الأموال وكيف سيكون شكل اللعبة بعد الانتهاء من عملية التطوير.

halo infinite

وجدير بالذكر أن أعلى ميزانيات ألعاب تصويب فى التاريخ مثل Destiny و Call of duty: Modern Warfare لم تتخطى ميزانيتها حتى مبلغ الـ 300 مليون دولار، فهل سنكون أمام لعبة تصويب أسطورية؟

فى رأيى الخاص أعتقد أن هذا التسريب هو تسريب متعمد من الناشر أو المطور من ضمن خطة النشر أو الدعايا للعبة، لجذب المزيد من الأهتمام. فماذا تعتقد عزيزي القارئ؟