الجزء الجديد من لعبة Watch Dogs قد يكون فى مدينة لندن - عرب هاردوير
من جديد تعود الفرضيات المتعلقة بمكان الجزء الثالث من لعبة Watch Dogs، وهذه الشائعات تفترض أن لندن ستكون المكان المقبل للجزء الثالث من اللعبة.

وتأتى هذه التكهنات بعد أن قامت Ubisoft يتغيير نهاية لعبة Watch Dogs 2، لتبين النهاية إحداثيات موقع تشير إلى مدينة بريكستون في لندن.

توجد أيضا نظرية تقول بأن Watch Dogs 3 ستقوم بشكل أساسى على الأسلحة الصغيرة والقتالات المباشرة بالأيدى، وهذه النظرية تدعم فكرة لندن كموقع للجزء الثالث.

حيث تتماشى فكرة الأسلحة الصغيرة مع مدينة مثل لندن وذلك لصعوبة الحصول فيها على سلاح آلى فى الواقع، على عكس الولايات المتحدة الأمريكية.

watch dogs

وقد نرى هذا العام الجزء الثالث من اللعبة فى حالة تأخر الجزء الجديد من Assassin’s Creed إلى 2020 وعلى أى حال سنرى فى E3 القادم معلومات أكثر بكل تأكيد عن اللعبة أو قد نشهد تحديد موعد إطلاقها.

سلسلة Watch Dogs من تطوير Ubisoft Montreal ونشر Ubisoft والسلسلة تعتمد على فكرة العالم المفتوح حيث يمكنك ممارسة العديد من النشاطات والمهمات، كما أن اللعبة تعتبر منافس بعض الشيئ لسلسلة GTA.

watch dogs

بجانب أن اللعبة لعبة أكشن إلا أن طبيعة الشخصية كهاكر محترف جعل التسلل جزء هام من أسلوب اللعب، وصدر الجزء الأول من اللعبة عام 2014 على جميع المنصات سواء الجيل الحالى أو السابق من الـ Consoles وبالتأكيد الـPC.

السلسلة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وكما ذكرت سابقا تعتبر منافس لـ GTA فهل ترى عزيزى القارئ أن الجزء القادم لديه الفرصة فى التغلب على سلسلة GTA؟