مقطع دعائي جديد لأسلوب لعب المنتظرة بشدة World war z - عرب هاردوير
مؤخرا قامت القناة الرسمية لـ PlayStation بنشر مقطع مصور يوضح أسلوب اللعب فى لعبة World War Z

قدم المقطع الـ Creative Director فى شركة Saber Interactive وأكد أكثر من مرة على فكرة أن اللعبة ستضعك فى مواجهة مع أعداد هائلة من الموتى الأحياء.

استعرض المقطع نظام الـ co-op campaign حيث يتيح سلسلة من الحلقات المكثفة التى ستحدث فى أماكن مختلفة حول العالم.

world war z

وأضاف أيضا أن كل حلقة من الحلقات سيكون لها القصة والموضوع الخاص بها وتقسم كل حلقة إلى ثلاث أجزاء كل جزء يحتوي على مهام محددة.

المهام المحددة تتنوع أفكارها فقد تكون المهمة الهروب عن طريق البحر أو السيطرة على قطار تم اختطافه وهكذا.

ونصح الفريق فى البداية أن يحافظ على هدوء حركته، لأن الضوضاء تجذب الموتى الأحياء و كلما زادت الضوضاء ستنتج اللعبة موتى أحياء أكثر بالقرب من الفريق.

اللعبة أيضا سيكون بها الكثير من الأدوات الدفاعية التى بواسطتها يقوم اللاعب بتأمين المنطقة المحيطة به، أيضا يتواجد كم كبير من الـ Loot ولكن ستكون مخفية ويجب على اللاعب البحث عنها.

world war z

الموتى الأحياء تتنوع أنواعهم فيوجد الزومبى المميزون يتمتعوا بقوة أكبر و سيكون على الفريق استخدام مهارات التخطيط للقضاء عليهم.

يوجد أيضا موتى أحياء يعرفوا بالـ Gasbags وهذا النوع سيهاجم الفريق عن طريق نشر نوع من الغازات السامة فى الأجواء.

أخيرا يوجد الـ Screamer وهم نوع من الموتى الأحياء يقوموا بالنداء على الباقى الموتى الأحياء وتجميعهم حول الفريق.

بناء على أدائك فى المهمات تحصل على Perks خاصة بالشخصية التى تلعب بها حسب نوعها، بالإضافة إلى نقاط تساعدك على تطوير السلاح إلى المستوى التالى.

لعبة World War Z واحدة من الألعاب المرتقبة هذا الشهر، حيث يأمل الجميع من اللعبة تقديم محتوى جيد يتعلق بفكرة الزومبى.

اللعبة مبنية على الفيلم الأجنبى الذى يحمل نفس إسم اللعبة وتتميز بالأعداد الضخمة جدا من الموتى الأحياء الذين يهاجموا الفريق، فهل نكون أمام لعبة موتى أحياء مميزة أم مجرد محاولة أستهلاك لفكرة الموتى الأحياء، تابعنا لكى تطلع على المراجعة الخاصة باللعبة عند صدورها لكى نجيب على التساؤل.