شركة Synology تستعرض أحدث ماتوصلت اليه في حلول التخزين - عرب هاردوير

خلال Synology Solutions Day 2019 الذي أقيم الأسبوع الماضي أوضح نيك جينغ, المدير الإقليمي لسينولوجي في الشرق الأوسط, تفاصيل أجهزة سينولوجي للمراقبة فيما استعرض الإصدار DVA3219 الذي يعدّ أحدث إصدارات سينولوجي المخصصة للمراقبة. كما شرح التحديثات التي جرت على العديد من المزايا والخصائص المتنوعة.

ومن جانبه قدّم جين يه, مدير التسويق سينولوجي الشرق الأوسط, لمحة عامة عن منهج الشركة تجاه حماية البيانات والنسخ الاحتياطي لها التي توفرها الشركة لمجموعة واسعة من الشركات والمؤسسات  من خلال حزمة Active Backup و Synology Drive.

Synology-3

أما للشركات المتوسطة التي تبحث عن خوادم للملفات لتستخدمها في مقر العمل مع برامج لمشاركة الملفات وتزامنها وإنشاء نسخ أحتياطية لها واستعادتها, تقدم سينولوجي مجموعة متميزة من الحلول, حيث تقدم حلول NAS مجموعة واسعة من التطبيقات القوية والمجانية, كما أن معظمها يأتي مجانا عند شراء جهاز NAS للتخزين لمرة واحدة، مما ساهم في توفير مبالغ كبيرة من الأموال للعملاء مقارنة مع دفع الرسوم المستمرة لمزودي الخدمة الآخرين.

Synology-7

وقال نيك خلال الفعالية التي امتدت نصف يوم: “نود  تعريف عملائنا بأن سينولوجي واحدة من أفضل البدائل لخوادم الملفات, كما أننا نمكن عملائنا من توفير تكاليف هائلة بالإضافة الي الحصول على قيمة كبيرة وذلك بفضل التنوع الكبير في أجهزة NAS من سينولوجي.”

وفي حديثه خلال الفعالية، قال نيك جينغ, أن الشركة ترى إمكانات واعدة للنمو في المنطقة على الرغم من كونها تمتلك قاعدة راسخة فيها بالفعل. وأضاف: “أدركنا أن هناك المزيد من الأسواق والقطاعات التي يمكننا استكشافها في المنطقة، فنحن العلامة الأولى في مجال حلول التخزين المتوسطة والمرتبطة بالشبكات, ونودّ أن نعزز مكانة علامتنا والتعريف بها في الشرق الأوسط. قمنا باستعراض أحدث ابتكاراتنا من الأجهزة والبرمجيات, إلى جانب تحديثات المنتجات أمام جمهور من عملائنا وشركائنا الحاليين والمحتملين.”

Synology-8

أعلنت سينولوجي، ان فعاليتها السنوية التي أقامتها بعنوان “Solutions day” في فندق نسيمة رويال بدبي لاقت إقبالاً هائلاً. حيث حضر الفعالية أكثر من 100 عميل وشريك لإعادة البيع والتنفيذ. وتمكن الحاضرين في الفعالية من الاطلاع على تجربة عملية حية لمختلف الأجهزة, ومنها خوادم الملفات ومشاركة وتزامن الملفات وتطبيقات النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات ومحطة المراقبة. وأعربت سينولوجي عن تفاؤلها حيال نموها على المدى المتوسط إلى الطويل, متخذة من دبي قاعدة تنطلق منها إلى الأسواق الإقليمية.