عرض للعبة Star wars jedi fallen order القادمة من EA - عرب هاردوير
قامت شركة EA بالإعلان عن اللعبة الجديدة من سلسلة Star wars لعبة star wars jedi fallen order من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر عبر الحساب الرسمى EA star wars.

التغريدة تضمنت مقطع دعائي صغير مدته  7 ثوانى فقط ، والمقطع يحتوى فقط على سيف جيداى قديم ملقى على دائرة بصورة مستقيمة.

star wars tweet

لعبة star wars jedi fallen order هى أحدث أجزاء سلسلة Star wars ومن المفترض أن تكون اللعبة لعبة أكشن مغامرات اللعبة تحكى لنا قصة مرتبطة بشكل كبير بـقصص star war الأصلية، وتدور حول محاولة نجاة تحدث بعد الاحداث التى تحدث فى الحلقة الثالثة من Star wars المعروفة بـ Revenge of the sith.

star wars

من المفترض أن تصدر اللعبة خلال فترة الأجازات هذا العام، وحتى الآن لا يوجد أى معلومات عن طبيعة اللعبة وأسلوب لعبها ولكن من المتوقع أن تركز اللعبة على طور القصة، خاصة بعد ما حدث فى الجزء السابق من اللعبة حيث تعرضت شركة EA إلى موجة انتقادات حادة بسبب نظام الـ Micro Transaction الذى خرب متعة اللعبة على الرغم من جودتها.

star wars

لذلك نعتقد أن Star wars jedi fallen order تحتاج إلى تقديم الكثير وذلك لإزالة الصورة المأخوذة عن سلسلة من مجتمع اللاعبين.

اللعبة تأتى من تطوير فريق Respawn Entertainment وبالطبع نشر شركة EA، والفريق المطور معروف عنه جودة الألعاب التى يعمل عليها  فنتمنى أن نرى لعبة تصالح مجتمع اللاعبين بعد ما ما سببته star wars battlefront II، ولا يجب أن ننسى أن عنوان Star wars عنوان عريق عمل عليه العديد من الشركات و الناشرون ودائما ما كان الحصان الرابح فعنوان Star wars يتم إستخدامه فى محتوى الألعاب منذ عام 1982  وحتى يومنا هذا، فما هى توقعاتك عزيزى القارئ للعبة هل ترى أنها بداية لعودة السلسلة مرة أخرى على الساحة أم أنها استكمال لمسلسل احباط EA؟؟