لعبة Sekiro Shadows Die Twice تكتسح الأسواق بـ2 مليون نسخة - عرب هاردوير
استطاعت لعبة Sekiro shadows die twice تحطيم الكثير من الأرقام القياسية منذ صدورها وحتى الأن.

بالإضافة إلى التقييمات الرهيبة التى حصدتها اللعبة على مختلف المواقع المتخصصة فى المراجعات على كافة المنصات، استطاعت اللعبة الحصول على رتبة Must Play على موقع Metacritic وهى درجة يحصل عليها نسبة 1 % من الألعاب كل عام.

فى أقل من عشرة أيام تمكنت اللعبة من بيع أكثر من مليوني نسخة على منصات الحاسب الشخصى والبلايستيشن و الأكس بوكس. وتعد هذه النسب أعلى الأرقام هذا العام حتى الأن وبهذا تكتسح Sekiro shadows die twice سوق الألعاب لعام 2019.

sekiro

وعن هذا الإنجاز تقول Michelle Fonseca الرئيسة النائبة لقسم إدارة المنتج والتسويق فى شركة Activision أن المعجبين جعلوا من لعبة Sekiro shadows die twice واحدة من أكثر الألعاب إبهاراً حتى الأن فى عام 2019، واللعبة أدت بشكل جيد على جميع المنصات حتى منصة الحاسب الشخصى وبالتأكيد سنستمر فى دعم اللاعبين.

على غرار الأرقام حصدت لعبة sekiro shadows die twice يوم إطلاقها على المرتبة الأولى من حيث المشاهدات على منصة twitch مع 631 مليون دقيقة من المشاهدات فى twitch خلال عطلة أخر الأسبوع، كما إن اللعبة حصلت على 1.1 مليار دقيقة مشاهدات خلال الأسبوع الأول.

sekiro

معلومات عن اللعبة

لعبة sekiro shadows die twice من تطوير فريق Fromsoftware ونشر شركة Activision وصدرت اللعبة فى 22 مارس من العام الجارى على منصات الحاسب الشخصى و البلايستيشن والأكس بوكس.

جدير بالذكر أن ألعاب فريق fromsoftware تتميز دائما بدرجة عالية من الصعوبة فهو الفريق المطور لألعاب Souls، كذلك لعبة Sekiro shadows die twice انتهجت نفس فكرة مستوى صعوبة اللعب والتحدي الكبير الذى تضعك اللعبة أمامه.

sekiro

قصة اللعبة تدور حول نينجا شينوبي دوره حماية سيده الأمير الصغير الذى تم اختطافه بسبب سر فى دمائه الملكية، واللعبة حصدت على تقييمات عالية جدا فى مراجعتنا لها ويمكنك قراءة المراجعة الخاصة بنا من خلال الضغط هنا.

شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى لعبة sekiro shadows die twice هل ترى أن اللعبة ستتمكن من التربع على عرش الألعاب هذا العام؟ وماهى اللعب التى ستصدر هذا العام تعتقد أنها ستزيح لعبة Sekiro shadow die twice عن الساحة؟