أخر ألعاب سلسلة The Elder Scrolls تأتينا بعنوان Blades على الهواتف الذكية - عرب هاردوير
أعلنت شركة Bethesda عن لعبة جديدة تنضم إلى سلسلة The Elder Scrolls بعنوان Blades، اللعبة متاحة الأن لكل مستخدمين نظام Android  و iOS، اللعبة مجانية تماما ولكن ستحتاج إلى حساب خاص على موقع Bethesda لتتمكن من لعب اللعبة.

لعبة Blades هي أول لعبة تصدر لمنصة الهاتف الذكي لسلسلة The Elder Scrolls وعلى عكس الأجزاء المخصصة للحاسب الشخصى فإن لعبة Blades لا تحتوى على عالم مفتوح ولكن ستتكون من سلسلة من البيئات المتنوعة  والمترابطة، ولكن شركة Bethesda أكدت أن المناطق ستكون كبيرة وواسعة جدا.

Blades

بالنسبة لفكرة العالم المفتوح قال Todd Howard المخرج والمنتج فى شركة Bethesda أنه يمكن تجربة فكرة العالم المفتوح لاحقا، ولكن هذا مرتبط بمستوى رد فعل اللاعبين على لعبة Blades.

لعبة Blades كان قد تم تأخير موعد طرحها بعد أن كان من المفترض طرحها فى خريف 2018 لمستخدمى الـ Android و iOS مع شائعات بأن اللعبة قد تصدر لاحقا على منصات الـ PC و الـ  Consoles ولكن لا يوجد حتى الأن أى معلومات حقيقية عن هذه النسخ.

Blades

معلومات عن لعبة Blades

جدير بالذكر أن لعبة Blades من تصميم ونشر شركة Bethesda واللعبة لعب أكشن من منظور الشخص الأول، وتتيح للاعبين تجربة اللعب الفردية وبجانبها تجربة لعب جماعية Multiplayer، اللعبة تم تصميمها خصيصا لمنصة الهواتف الذكية مع تعديل التحكمات لكى تتناسب مع المنصة مثل ظهور الاتجاهات الافتراضية على شاشة الهاتف.

Blades

كما أن اللعب تتمتع بدرجة عالية من الرسوم وهي مجانية بالكامل لكننا سنعرف بالمستقبل هل يوجد العديد من المهام داخل اللعبة والأدوات تطلب أموال حقيقية للحصول عليها مما يحول اللعبة إلى Pay to win أم تستطيع اللعبة تقديم تجربة لعب متوازنة بحيث يكون الشراء داخل اللعبة أو الـ Micro Transaction لا تؤثر على أسلوب اللعب أو التقدم فيه.

عزيزى القارئ شاركنا رأيك إذا كنت تريد أن ترى مراجعة للعبة The Elder Scrolls: Blades وماهى توقعاتك للعبة هل سنكون أمام لعبة تنقل ألعاب الهواتف الذكية إلى مستوى آخر؟ أم أننا سنكون أمام لعبة تحاول تجميع أكبر قدر من الأموال من مستخدمى الهواتف الذكية؟