ADATA تطلق Elegant UV350 Flash Drive بسرعات نقل كبيرة - عرب هاردوير

شركة ADATA واحدة من أبرز الشركات في مجال أقراص التخزين الـDRAM وكذلك منتجات الـNAND Flash، والتي يمكنك أن تعرف عنها المزيد من خلال هذا المقال. أعلنت اليوم عن إطلاق فلاشة ADATA UVV350 والتي تقدّم مجموعة كبيرة من المميزات أبرزها الشكل الجّذاب وكذلك سرعة نقل البيانات بكل تأكيد.

مواصفات ADATA UV350 USB Flash Drive

تأتي الفلاشة الجديدة من ADATA بتصميم مميز مع وجود فتحة لشبكها في ميدالية المفاتيح، كما أنها تأتي بسعات تصل إلى 64 جيجابايت فقط، مما يجعلها مناسبة أكثر لمن يريدون تخزين ونقل ملفات محدودة المساحة، كما أنها تأتي بدعم لـUSB 3.1 كما يمكنك أن تتوقّع.

تقدّم ADATA UV350 USB Flash Drives سرعة نقل تصل إلى 5Gb للثانية الواحدة، كما أنها تعمل أيضًا بكل سلاسة على فتحات USB 2.0 القديمة، كما أن الفلاشات الجديدة تأتي بسعات 16، 32 و 64 جيجابايت على الترتيب كما تعمل على كافة الأجهزة وأنظمة التشغيل، كما أنها تأتي بضمان يصل إلى 5 أعوام حسب المنطقة التي قمت بشرائها فيها.

هنا ننتهي، يمكننا أن نصف هذه الـFlash Drive بأنها عادية جدًا، إلا أن هذا يفتح معنا موضوعًا للمناقشة، ما رأيك في الـFlash Drives ومستقبلها، وهل لديك احتياجات معينة عند التفكير في شراء واحدة؟ شاركنا في التعليقات.