AOC تحضّر سلسلة شاشات AGON 353 الجديدة بدقة 4K وتردد 200Hz - عرب هاردوير

الآن تقوم شركة AOC –والتي قد دخلت السوق المصري منذ فترة وجيزة– بتحضير الجيل الجديد من سلسلة شاشات AOGN وهي لسلسلة 353 ومن اسمها نستنتج أنها ستكون خليفة الجيل السابق 352 والذي تم إطلاقه في شهر فبراير من العام السابق.

مواصفات الجيل الجديد AGON 353 من AOC

الجيل الجديد من شاشات AGON سيقدّم لك أفضل ما يمكن لبانلات VA تقديمه، حيث ستأتي بدقة 4K وبسطوع 1000nits، كما ستأتي مع دعم للـHDR ووقت استجابة 1 مللي ثانية فقط، كما أن الشاشات الجديدة ستأتي بتردد 200Hz وهو مثالي لجميع أنواع الألعاب، خاصةً أن الشاشات الجديدة -وليس جميعها بالتأكيد- ستدعم تقنيات مثل AMD FreeSync 2 و NVIDIA G-Sync، من ناحية الألوان فالشاشات ستغطّي 100% من ألوان DCI-P3.

شاشات AGON 353 ستكون متاحة في إصدارين، أحدهم يدعم الـG-Sync والآخر يدعم الـFreeSync، والاختيار هنا يكون حسب بطاقة الرسوميات الخاصة بك، أما من ناحية التوصيل فستأتي الشاشات بمدخل HDMI 2.0 ومدخل DisplayPort 1.4 إلى جانب أربع مداخل USB 3.1.

 

موعد إصدار الجيل الجديد AGON 353 من AOC

من المتوقع أن يأتي إصدار الـG-Sync في شهر يونيو القادم، أما بالنسبة لإصدار الـFreeSync فلا نعلم موعد إصداره، كذلك لا نعرف شيء عن الأسعار، لكن لا تتوقع أبدًا أن تأتي شاشة الـG-Sync والتي تأتي أيضًا بتقنية Full Array Local Dimming أن تأتي بسعر منخفض.

ما رأيك؟ وهل أنت من معجبي شركة AOC؟ شاركنا الآن في التعليقات!