بعد قليل موعدنا مع البث المباشر لعرض لعبة Star Wars JEDI Fallen Order - عرب هاردوير
بعد دقائق سيتم الإعلان عن الإعلان الرسمى لعبة Star Wars JEDI Fallen Order،  من خلال بث مباشر ومن المنتظر عرض الكثير من المعلومات عن اللعبة التى حتى الأن لا نعرف عنها سوى القليل.

شركة EA الناشر للعبة كانت قد أصدرت عرض دعائي للعبة على موقع التواصل الاجتماعى تويتير بواسطة تغريدة تحتوى على فيديو صغير مدته 7 ثوانى فقط يظهر سيف جيداى قديم على صخرة دائرية.

ومن المنتظر أن يتم بداية البث فى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ويمكنك متابعة البث من خلال موقع Twitch

star wars

لعبة Star Wars JEDI Fallen Order هى الجزء الأخير من سلسلة Star Wars واللعبة يعقد عليها الكثير من الأمال لإعادة السلسلة إلى الساحة مرة أخرى خاصة بعد ما سببه الجزء السابق من اللعبة Star War Battlefront II من مشاكل جعلت السلسلة تتراجع بشكل كبير وتتلقى كم ضخم من الانتقادات.

فعلى الرغم من جودة الجزء السابق من اللعبة من حيث التقنية والرسومات وما إلى ذلك جائت اللعبة بأسلوب شراء غريب جدا وممتلئ بالـ Micro transaction حولت اللعبة إلى لعبة Pay to win مما خرب تجربة اللعبة بشكل كامل.

ضاعف وجود أمال كبيرة هذه المرة تكليف فريق Respawn Entertainment بعملية التطوير هذه المرة وفريق Respawn يعرف عنه جودة ألعابه إلى درجة كبيرة لذلك الجميع منتظر فى البث العديد من التحديثات والأفكار المرتقبة مع حذف لفكرة الـ Micro Transaction.

شاركنا رأيك هل شركة EA ستتجنب العيوب الموجودة فى الجزء السابق من السلسلة أم أنها ستستمر فى نفس سياستها التجارية لتحصيل أكبر قدر من المال؟؟