الرئيسية الأخبارADATA تطلق ذواكر XPG SPECTRIX D60G DDR4 بتصميم خلّاب ودعم تردد حتى 4133MHz

ADATA تطلق ذواكر XPG SPECTRIX D60G DDR4 بتصميم خلّاب ودعم تردد حتى 4133MHz

2019-04-18 09:15 م

شركة ADATA هي وبكل تأكيد واحدة من أبرز الشركات في مجال الذواكر والـDRAM Modules وبكل تأكيد منتجات الـNAND Flash والتي تناولناها باستفاضة في مقال سابق. أعلنت اليوم ADATA عن إطلاق وحدة XPG SPECTRIX D60G الجديدة والتي تأتي بإضاءة RGB ثنائية والتي تجعل إضاءة RGB تغطّي أكبر قدر ممكن من سطح الذاكرة هذا بجانب تفصيلات أخرى عديدة تقنية والتي سنتعرّف عليها الآن!

ADATA XPG SPECTRIX D60G DDR4

مواصفات ذاكرة ADATA XPG SPECTRIX D60G

بطاقة الذاكرة D60G الجديدة ستدعم مدى واسع من الترددات والتي يبدأ من 3200MHz وحتى 4133MHz كما ستدعم بروفايلات Intel XMP 2.0 لتسهيل عملية كسر السرعة. بطاقات D60G تأتي بأكبر تغطية ممكنة للسطح بإضاءة RGB كما أسلفنا الذكر، حيث أن أكثر من 60% من مساحة الوحدة ستكون مغطاة بالإضاءة، كما أن الإضاءة نفسها ستكون من نوع Extra-Wide للحصول على أفضل شكل وأداء ممكنين.

  • دعم إمكانية برمجة إضاءة RGB

ذواكر XPG SPECTRIX D60G ستدعم وبكل تأكيد إمكانية برمجة إضاءة الـRGB الخاصة بها، حيث سيتمكن المستخدمين من تعديل الأنماط وسرعة حركة الألوان وكذلك كثافة الإضاءة، هذا إلى جانب إمكانية مزامنة الإضاءة من خلال برمجية XPG RGB Sync الخاصة بشركة ADATA. المميز في الأمر أيضًا أنه وإن كان لديك تطبيق للتحكّم في الـRGB خاص باللوحة الأم خاصتك فسيمكنك إدارة الإضاءة من خلاله أيضًا.

ADATA XPG SPECTRIX D60G DDR4

  • وحدات ذاكرة مستقرة ويمكن الاعتماد عليها

ذواكر XPG D60G الجديدة قد تم بناءها باستخدام شرائح عالية الجودة إلى جانب وجود Heatsinks معدنية عالية الجودة، كذلك وكما أسلفنا الذكر يمكنك الاعتماد على الـXMP 2.0 الخاصة بـIntel للتحكّم في عملية كسر السرعة الخاصة بالذواكر بدلًا من “اللعب” في الـBIOS وإعداداته.

هذا كل ما نعرفه حول الذواكر الجديدة من ADATA حتى اللحظة، شاركنا تعليقاتك الآن وآراءك حول الأمر ككل!