الرئيسية الأخبارأصبح بإمكانك أن تستخدم التبريد المائي مع مزود الطاقة FSP Hydro PTM+ 850W

قبل أشهر من الان رأينا أول عرض فعلي وحقيقي من شركة FSP المختصة في تصنيع مزودات الطاقة لأول مزود طاقة يدعم التبريد المائي, والأن ها نحن نراه فعلياً أمامنا مكشراً عن أنيابه حاملاً إسم Hydro PTM+ 850W, بالمناسبة هو ليس أول مزود طاقة بتبريد مائي بل هو ثاني إصدار لكنه يعتبر أول مزود طاقة بالعالم يحمل شهادة Platinum ويعمل بتبريد مائي.

Hydro PTM+ 850W FSP الجديد يتبنى نفس تصميم أخيه الأكبر 1200W, فهو يعمل بشكل صامت تحت أعباء العمل الخفيفة ليستمر على هذا الوضع وصولا إلى استهلاك 425 واط وحالما يتجاوز الاستهلاك 50% تدور مروحية التبريد الهوائي ذات حجم 135mm بفضل استخدامها لوحدة تحكم ذكية تحافظ على عمل المزود ضمن ضجيج منخفض للغاية ولا ننسى قدومها بإضاءة RGB التي تدعم عملية التزامن الضوئي من خلال دعم تقنية Aura Sync من ASUS.

أما من داخل مزود الطاقة فلقد زودت الشركة مزودها بأحدث القطع ليدعم ويقدم أقصى قدر من الاداء لمختلف الحواسب سواء من إنتل أو من AMD مع دعم مواصفات ATX12V v2.4 و EPS12V v2.92. المزود يعتمد على تصميم Full Modular وهو يعني أن كل منافذ المزود قابلة للفك والتركيب, كما يأتي بكفاءة طاقة تصل إلى 92% وحاصل على شهادة 80PLUS Platinum التي تعتبر من المعايير العالية في كفاءة الطاقة. كذلك يعتمد المزود على تصميم +12V Single-Rail لمنح أداء مثالي, مع مكثفات يابانية الصنع 100% لعمر افتراضي طويل جداً, وتصميم DC-DC الذي يعزز من استقرار الجهد الناتج.

كذلك يدعم نظم الحماية الشاملة OCP, OVP, SCP, OPP, OTP. ويعتمد في تصميم PCB المزود على قضبان نحاسية مشتركة ولوحة PCB مصغرة لتعزيز كفاءة التحويل للطاقة, ويضم أيضاً تصميم الناقل الثنائي القادر على توفير أفضل أداء وأعلى حماية لنظامك!

إن كنت تتسائل عن فائدة التبريد المائي وماذا يمكن أن يقدم, فستكون متفاجئ عندما تعلم ان هذا المزود وحالما يتم استخدام نظام تبريده المائي المدمج بداخل القطع الداخلية من شركة Bitspower سيوفر ما يصل إلى 1000 واط من الطاقة حينما يُضغط كليا بدلاً من 850 واط. أي أنك تحصل على زيادة بالعطاء العام بقدر 150 واط! نظام التبريد المائي من Bitspower ياتي مع موصلات G1/4″ / 12mm لتركيب أنابيب لينه أو صلبة مما يجعلها خيار عملي لمعدلي الكيسات.

أخيراً بالنسبة للسعر فعليك أن تضع مبلغ وقدره 400 دولار لكي تحصل على هذا المزود الفريد من نوعه بالعالم..هل يمكن أن تفكر بتبريد مزود الطاقة لديك بتبريد مائي؟ شاركونا الان